إم إم جروب تقررعدم السير في الاستحواذ على الشركات التابعة لـ «التركي» القابضة

البورصة المصرية - ارشيفية

البورصة المصرية - ارشيفية

قررت شركة أم أم جروب للصناعة والتجارة العالمية ( إم تي آي) عدم السير في صفقة استحواذاها على نسبة 100% من شركة إتصالات الدولية و شركة تجزئة المتحدة و شركة دي تي آر للتجارة- التابعتين لشركة التركي القابضة.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة إم.إم جروب للصناعة والتجارة العالمية خلال الربع الأول من 2018، تراجع أرباحها بنسبة 31.8% على أساس سنوي، مُحققًا أرباحاً بلغت 88.6 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل أرباح بلغت 129.88 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 1.63 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.46 مليار جنيه بالربع المقارن من 2017.

وعلى مستوى الاعمال المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري، فقد تراجعت أرباح الشركة إلى 77.7 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 115.5 مليون جنيه بالربع المقارن من 2017.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>