«أكسبت» تطرح حلولاً للشركات لتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني بالسوق المحلي

طرحت شركة أكسبت، المتخصصة في الحلول الذكية، حلولاً جديدة للشركات تُمكنها من الوصول إلى كل وسائل الدفع المتاحة دون الحاجة إلى مصاريف للإنشاء والصيانة لهذه الحلول مما يساهم في تخفيض التكاليف الثابتة للشركات إلى أقصى حد. 

وتتضمن تلك الحلول الدفع النقدي عن طريق كروت الائتمان عند التسليم، والدفع عن طريق حافظة الموبايل، والدفع عن طريق أكشاك التحصيل، والدفع بالبطاقات الائتمانية “أون لاين”، بتكاليف ثابتة.

قال إسلام شوقي الرئيس التنفيذي و أحد مؤسسي الشركة، إن الحلول الجديدة تساعد أيضًا رواد الأعمال والشركات الصغيرة في تحصيل مدفوعاتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام التطبيقات الخاصة بذلك.

أضاف أن الفكرة جاءت لمساعدة الشركات في الوصول إلى أقصى معدل نمو، وهذا عن طريق الوصول إلى كل القطاعات وإتاحة طرق دفع مختلفة للعملاء بتكلفة مقبولة.

وأشار أن الشركة تهدف إلى ضم أكبر عدد من الشركات والتجار إلى قائمة المستفيدين من خدماتها عن طريق إتاحة حلول مختلفة للدفع إلى عملائهم مما يتيح لهم الدفع للمنتجات والخدمات المقدمة بالطرق التي تناسبهم.

وتساهم حلول المدفوعات في دمج فئات جديدة ليس لديها حسابات بنكية بمنظومة الشمول المالي، حيث أثبتت الدراسات العالمية أن 16% من الشركات الصغيرة والمتوسطة غير قادرة على الحصول على تمويل في البلاد المتقدمة، بينما 25% من الشركات الكبرى في البلاد الناشئة تواجه نفس المشكلة، وكذلك 70% من الشركات، التي تديرها سيدات في الدول النامية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>