«علامكو العقارية» تتفاوض على أرض بمساحة 50 فدان بالساحل الشمالي

صورة ارشيفية

كشف المهندس ممدوح أبو عرب، المدير العام لشركة علامكو العقارية، عن المفاوضات التي تجريها شركته للحصول على أرض بمساحة تبلغ نحو 50 فدان، بمنطقة الساحل الشمالي، تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكني سياحي عليها.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه من المخطط الإعلان عن هذا المشروع وإطلاقه بنهاية العام الجاري، والذي يأتي في إطار خطة الشركة لتنويع محفظة مشروعاتها من حيث المناطق والعملاء، وتنفيذ خطة للتوسع خارج منطقة شرق القاهرة.

قال أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعاتها بقيمة تبلغ نحو 450 مليون جنيه، بنهاية العام الجاري، مقارنة بتحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه بنهاية العام الماضي، ومدفوعة بتنفيذ مشروعات جديدة، بالإضافة إلى النشاط المرتقب للسوق العقارية المحلية، حيث تخطط الشركة لشراء عدد جديد من الأراضي بمشروع بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة خلال العام الجاري، وتنفيذ مشروعات جديدة عليها، لافتًا إلى استحواذ منطقة شرق القاهرة على التوجهات الشرائية للعملاء، وخاصة مع اكتمال تنميتها وتكامل الخدمات بها.

أوضح أن تصدير العقار يستحوذ على نحو 25 % من تلك الخطة التسويقية، حيث شاركت علامكو العقارية مؤخرا في معارض عقارية بدولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إيمانًا منها بأهمية تصدير العقار في إنعاش حركة المبيعات والاستفادة من فرق العملة المتاح لدى العملاء بالخارج عقب تحرير سعر الصرف.

أشار إلى تسليم 5 عمارات بإجمالي 60 وحدة خلال العام الماضي، تستهدف الشركة الوصول بها لـ120 وحدة بنهاية العام الجاري.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>