«خدماتي» تتنازل عن هامش ربحها في بعض الخدمات دعمًا لتجار المحمول

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة خدماتي

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة خدماتي

كشف المهندس إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي، تنازل الشركة عن 100% من هامش أرباحها في بعض الخدمات ومنحه لتجار المحمول بمراكز الاتصالات المنتشرة في جميع المحافظات، نتيجة لزيادة الأسعار الأخيرة.

أضاف أنه على الرغم من تغيير أغلب العقود مع الشركات الأم ومزودى خدمات الإتصالات والمدفوعات الإليكترونية، إلا أن الشركة قررت عدم المساس بهوامش أرباح التجار.

وأوضح أن من بين تلك الخدمات تحصيل فواتير خطوط الإنترنت الأرضية، حيث من المتوقع أن يتجاوز هامش ربح مراكز الإتصالات بها حاجز 3.5 جنيه للفاتورة الواحدة، وهو يمثل 100% من هامش ربح الشركة فى تقديم هذه الخدمة.

وأكد أن أغلب  أصحاب مراكز الإتصالات التابعة لها والمنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية، من الشباب الذى يحتاج من الشركات الأم الوقوف بجانبه لحين استقرار الأسعار، بدلا من تعرضه لمخاطر الإغلاق والتوقف.

وكان رئيس “خدماتى” طالب الشركات الأم، بتحقيق هامش ربح لمراكز تقديم خدمات الإتصالات والمدفوعات الإليكترونية وخاصة تجار المحمول بعد أخر زيادة لأسعار كروت الشحن المدفوع مسبقا.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>