«تيراداتا مصر» تستهدف 3 مليون دولار صادرات خدمات استشارات تكنولوجية خلال 2018

خالد حمودة

تستهدف شركة «تيراداتا» مصر للحلول التكنولوجية، مضاعفة حجم صادراتها من خدمات الاستشارات التكنولوجية بدول شمال أفريقيا والعراق إلى 3 مليون دولار خلال 2018 مقارنة بـ 1.5 مليون دولار خلال 2017.

قال المهندس خالد حمودة، مدير شركة «تيراداتا» مصر، إن الخطة الاستراتيجية ترتكزعلى تقديم خدمة الاستشارات بـ 3 قطاعات رئيسية ممثلة في “قطاع الاتصالات ، وقطاع البنوك، والقطاع الحكومي” خلال العام الجاري.

وأوضح أن الخدمات المقدمة تتضمن حلول تجميع البيانات وتحليلها وفقاً لحاجة الشركة، مما يساعدها في التعرف على تفاصيل النشاط وتقييمه ووضع خطة تسويقية اعتمادًا على البيانات التى يحصل عليها من تحليلات «تيراداتا».

وعلى الصعيد المحلي، أشار إلى خطة الشركة لتوسيع حجم أعمالها بقطاع الاتصالات فى ظل تنامي فرص نمو القطاع بعد دخول مشغل رابع لخدمات المحمول «المصرية للاتصالات»، بالإضافة إلى الاهتمام الذي توليه وزارة الاتصالات للمشروعات التكنولوجية.

وأكد على التوسع في الخدمات المقدمة للمؤسسات المالية ولا سيما البنوك، حيث تعاقدت الشركة مؤخرًا مع بنك الإسكندرية لإنشاء قاعدة تحليل بيانات لخدمة عملاء البنك وتقديم حلول “ذكاء الأعمال” لقطاع المخاطر، بالإضافة إلى حلول إدارة التسويق، وتقديم حلول الميكنة لجميع الفروع، إلى جانب تنفيذ عدد من الخدمات التحليلية لـ “البنك التجاري الدولي”.

وأكد على تحقيق «تيراداتا مصر» نموًا فى حجم الاعمال بنسبة 15% خلال 2017 بدعم من الخدمات المقدمة للقطاع الحكومي ، متوقعًا تجاوز حجم أعمال الشركة الـ 15 مليون دولار خلال العام الجاري بالتزامن مع استقرار الأوضاع الاقتصادية، فضلا عن احتياج المشروعات القومية الجديدة لبنية تكنولوجية متطورة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>