«رئيس هيئة السكة الحديد» : 1.8 مليون جنيه زيادة فى الإيرادات خلال أجازة عيد الفطر

صورة أرشيفية للسكة الحديد

قال المهندس سيد سالم،  رئيس هيئة السكة الحديد، أن لهيئة حققت زيادة فى الإيرادات خلال أجازة عيد الفطر تقدر بقيمة 1.8 مليون جنيه مقارنة بالعام الماضى، وذلك نتيجة الدفع بقطارات إضافية  وإحكام الرقابة على شبابيك الحجز للحد من بيع التذاكر خارج شبابيك الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات.

 
أضاف أن الهيئة نجحت هذا العام فى إحكام الرقابة على شبابيك حجز التذاكر والحد من بيعها فى السوق السوداء، لافتا إلى أن الهيئة دفعت خلال أجازة عيد الفطر بعدد ١٠ قطارات إضافية يوميا فى الاتجاهين على خطوط الوجه القبلى ، من أجل مواجهة الزيادة فى أعداد الركاب والمواطنين المسافرين لقضاء العيد مع أسرهم وخاصة الوجه القبلى .
 
وأشار إلى تخصيص مقاعد بالقطارات المكيفة عن طريق الانترنت مع تخصيص 70 % من المقاعد المتاحة على القطارات للحجز عن طريق محطة مصر برمسيس والجيزة فقط خلال فترة العيد الفطر، وذلك لان غالبية المسافرين إلى الوجه القبلى يتوجهون إلى محطة القاهرة للحجز، مع التشديد على جهات التفتيش التابعة للهيئة بالتواجد أمام شبابيك الحجز.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>