«مرسيليا» تنفذ مشروع عقارى بالاسكندرية باستثمارات مبدئية 1.3مليار جنيه

صورة ارشيفية

تعتزم شركة مرسيليا للاستثمارالعقاري تنفيذ مشروع سكني تجاري بمحافظة الاسكندرية باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 1.3 مليار جنيه، على مساحة 15 ألف متر مربع.

قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الجزء السكني بالمشروع يضم 1000 وحدة سكنية، يتم تنفيذه خلال 3 سنوات، حصلت الشركة على أرض المشروع، وجار استخراج التراخيص، على أن يبدأ تنفيذه مطلع العام المقبل، موضحًا أن الشركة تستهدف تحقيق إيرادات تبلغ 2.5 مليار جنيه بالمشروع.

أكد في تصريحات خاصة، على قوة السوق العقارية المحلية مهما بلغ حجم التحديات التي تواجهها، نظرا لاعتمادها على الطلب الحقيقي القائم على الزيادة السكانية، موضحًا أن متوسط الزيادات السعرية الطبيعية بالسوق تتراوح بين 15 و 20 %، وهي النسبة الطبيعية، والتي لا يمكن التنبؤ بمقدار زيادتها بالظبط في حالة رفع الدعم عن المحروقات، لافتًا إلى أن السوق لا يمكنها تحمل مزيد من الأسعار.

أشار إلى أهمية تصدير العقار في تنشيط مبيعات الشركات العقارية، وهو ما تؤمن به شركته، حيث تستهدف المشاركة في عدد من المعارض الخارجية خلال الفترة المقبلة بدول الكويت والسعودية والإمارات، وهي المناطق التي تتوافر بها قدرة شرائية كبرى سواء لمصريين عاملين هناك أو لعملاء عرب.

وكشف عن خطة الشركة لتنفيذ مشروع جديد بالساحل الشمالي على مساحة 100 فدان، وهو مشروع سكني سياحي فندقي، موضحًا أن الشركة حصلت على أرض المشروع وجار استخراج التراخيص،كما يضم المشروع فندق فئة 4 نجوم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>