«مرسيليا» تنتهي من تنفيذ مشروعها بالساحل الشمالي باستثمارات 2.5 مليار جنيه في 2021 

شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة

تعتزم شركة مرسيليا للاستثمار العقاري الانتهاء من تنفيذ مشروع “مرسيليا بيتش فور” بالساحل الشمالي بحلول 2021 باستثمارات تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه.

قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع سكني سياحي يقع على مساحة 150 فدان، ويضم نحو 1600 وحدة، ويضم 3 مراحل تنفيذية، تم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى والثانية منه، باستثمارات تبلغ نحو 1.4 مليار جنيه، كما تم تسويق المرحلة الأولى منه بالكامل، مشيرًا إلى أنه جار تسويق المرحلة الثانية والتي تضم 800 وحدة، حيث اقتربت الشركة من تسويق نحو 50 % منها.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه سيتم إطلاق المرحلة الثالثة قريبًا والتي تضم 400 وحدة بمساحات متنوعة، متوقعًا ارتفاع حجم الإقبال عليها نظرًا لتميز موقع المشروع، بالإضافة إلى التفاؤل بحركة السوق المحلية واستمرار نشاطها خلال الموسم الصيفي الحالي، فضلًا عن خطة الشركة للمشاركة في عدد من المعارض الخارجية خلال الفترة المقبلة.

قال أن شركته تدرس الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقارية بأكملها، وإن كانت تركز بشكل أكبر على الدلتا، والتي تمثل وجهة استثمارية هامة، نظرًا لتوافر القدرات الشرائة بها وارتفاع حجم الطلب مقابل عدم تلبية هذا الطلب، نظرًا لتركز أعمال الشركات العقارية على المدن الجديدة المحيطة بالقاهرة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>