“المصرية الأمريكية” تمنح أوائل الثانوية 20 منحة دراسية في أوروبا

أعلنت الدكتورة سمر أباظة رئيس الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية، عن توفير 20 منحة دراسية لأوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ في جميع التخصصات بالجامعات العالمية التي تعمل الأكاديمية كوكيل لها داخل مصر، بموجب تفويض رسمي صادر من تلك الجامعات.

وأضاف الدكتور أحمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، أنه بموجب التفويض الصادر للأكاديمية المصرية الأمريكية من الـ IGATE والشراكة مع ميركوري للخدمات التعليمية بأوكرانيا، وكذلك التفويض الصادر من جامعة كارازين الأوكرانية وجامعة خاركوف لعلوم الطيران والفضاء، ستقوم الأكاديمية بتوفير منح دراسية لأوائل الثانوية العامة لاستكمال الدراسة بإحدى الجامعات العالمية.

أشار إلى أن تلك الجامعات ستشمل دول “أمريكا، فرنسا، ألمانيا، أوكرانيا، ..”، وذلك للاستفادة من إمكانيات تلك الجامعات في دعم العملية التعليمية داخل مصر خلال الفترة الراهنة، واستغلال كل ما هو جديد في العملية التعليمية عالميًا لتطوير المنظومة العلمية والبحث العلمي في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>