رئيس الوزراء : تحسين الخدمات التعليمية والصحية وبناء الإنسان المصرى على رأس أولوياتنا

alt

الدكتور مصطفى مدبولي،رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء أن اجتماعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسى تضمن مناقشة التكليفات الجديدة ووضع ملامح المرحلة المقبلة واحداث انطلاقة كبيرة لتغيير وجه مصر فى الفترة المقبلة.
وأضاف مدبولى، فى أول تصريحات لمندوبى الصحف بمقر مجلس الوزراء عقب أدائه اليمين رئيسا للحكومة، أن الرئيس كلفه خلال الاجتماع، الذى استمر ساعتين، بالاهتمام بملفات التعليم والصحة وبناء الإنسان المصرى والإصلاح الإداري، ليرتبط ذلك بالانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة واستكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادى.

وأوضح مدبولى أن الإصلاح الاقتصادى هو توجه عام للدولة بالرغم من صعوبة الاجراءات.وشدد على أن الرئيس كلفه بإعطاء دفعة للمشروعات القومية لأهمية دورها فى خلق فرص عمل، حيث وفرت ثلاثة ملايين فرصة عمل استفاد منها نحو 12 مليون مواطن، مشيرا ايضا إلى أهمية تلك المشروعات في بناء مصر المستقبل. وأضاف أن الرئيس وجه ايضا بأهمية إعطاء طفرة لشركات قطاع الأعمال العام، والاهتمام بالملفات الأمنية وتحسين الخدمات الجماهيرية، مؤكدا أن التركيز على تحسين الخدمات التعليمية والصحية وبناء الإنسان المصرى على رأس أولوياتنا.

وأكد مدبولى أن حكومته لن تبدأ من فراغ وانها تستكمل عمل حكومة المهندس شريف إسماعيل السابقة. وقال إنه شرف بأنه كان تحت رئاسة إسماعيل وإنه يعرفه شخصيا منذ فترة طويلة، وإن رئيس الوزراء السابق تحمل مسئولية البلد فى فترة عصيبة وأخذ قرارات عصيبة، وانه يشرف أنه سيكمل مسيرة الحكومة السابقة. ووجه مدبولى التهنئة للشعب المصرى على حلول عيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>