«كونكورد»  تبدأ تسليم المرحلة الأولى لمرافق المنطقة الحكومية بالعلمين الجديدة نهاية يونيو

العلمين الجديدة

تعتزم شركة كونكورد للهندسة والمقاولات بدء تسليم المرحلة الأولى من أعمال المرافق التى تنفذها للمنطقة الحكومية بمدينة العلمين الجديدة نهاية شهر يونيو الجارى، على أن يتم تسليم المراحل المتتالية للأعمال الخاصة بالمنطقة على نهاية العام بحد أقصى.

أكد المهندس أحمد العبد، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة حصلت على إسناد للعمل فى مدينة العلمين الجديدة يشمل تنفيذ أعمالا للبنية التحتية بداخل 3 مناطق منها المنطقة الحكومية بالمدينة والتى تضم مبنى ضخم لمجلس الوزراء ومبنى لمؤسسة الرئاسة .

أضاف أنه وفقا لتوجيهات الدولة تم الإلزام برفع معدلات الإنجاز فى أعمال شبكات المرافق المتكاملة التى تُخدم على المنطقة الحكومية ، حيث من المقرر تسليم المرحلة الأولى بها بنهاية شهر يونيو الجارى وذلك فى إطار خطة الدولة لبدء إفتتاح بعض أجزاء المرحلة الأولى من مدينة العلمين قبل نهاية الصيف الحالى والتى ستضم مناطق سكنية وأخرى خدمية وترفيهية.

أشار إلى أن الشركة تلتزم وفقا للمخطط الزمنى للمشروع بالعمل على الإنتهاء من تسليم الأعمال المسندة إليها بنهاية العام الجارى ، مضيفا أن إجمالى حجم الأعمال المسندة للشركة يُقدر بنحو مليارى جنيه ، كما لفت إلى إنتهاء نسبة كبيرة من الأعمال الإنشائية للمقرات الحكومية بالمدينة والتى تنفذها شركات أبناء حسن علام وأورسكوم .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>