«الاهرام لنظم الأمان» تستهدف مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه خلال 2018

د. سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان

الشركة تضخ 25 مليون جنيه لإضافة خط انتاج جديد

تستهدف مجموعة «الاهرام لنظم الأمان» تحقيق نموا في قيمة مبيعاتها خلال العام الجاري بنسبة 30% لتسجل نحو 600 مليون جنيه مقابل مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه خلال 2017.

وقال المهندس سمير عارف رئيس المجموعة في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد” ان الشركة تستهدف العام الجاري الوصول بحجم مبيعاتها إلى 8 ملايين قطعة ، مشيرا إلى أن الشركة متخصصة في مجال صناعة الكوالين الميكانيكية والأقفال وتم تأسيسها عام 1945.

وأوضح أن مصنع الشركة يضم احدث التكنولوجيات المتوافرة في ذلك المجال ويقام على مساحة 35 ألف متر في المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان ، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بتصدير 25% من إنتاجها ويعمل بها 1300 عامل ومهندس واداري.

وأشار عارف إلى أن استثمارات المجموعة تصل الى نحو 200 مليون جنيه، لافتا أن المجموعة تستهدف إجراء بعض التوسعات من أجل زيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة تتراوح ما بين 10-15% عن طريق إضافة خط انتاج ثاني بتكلفة استثمارية تصل الى نحو 25 مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>