«باك تاك» تفتتح مصنع الزيوت بطاقة إنتاجية 120 ألف طن سنويا .. نهاية 2018

علاء السقطي رئيس شركة باك تاك للاستثمار العقاري

كشف  المهندس  علاء السقطي رئيس شركة باك تاك للاستثمار العقاري والصناعي، عن استهداف الشركة افتتاح مصنع لتكرير وتعبئة الزيوت بطاقة إنتاجية صل لنحو 120 ألف طن سنويا، بنهاية العام الجاري.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد إن المصنع يقام على مساحة 12 ألف متر مربع في منطقة بدر الصناعية ، مشيرا إلى أن المصنع يوجد له خط انتاج بمتوسط إنتاج شهري يصل لنحو 10 آلاف طن .

وأشار السقطي إلى أن المصنع الجديد يوفر نحو 350 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة حتى الآن، مضيفا أن  المصنع سيكون متخصصاً في تكرير وتعبئة زيوت النخيل والقطن،  حيث سيتم استيراد المواد الأولية اللازمة لإنتاج الزيوت من ماليزيا.

وعلى جانب آخر لفت إلى أنه من المستهدف تشغيل المصنع الجديد للمجموعة لإنتاج الشرائح الكترونية خلال الشهر المقبل بطاقة إنتاجية تصل لنحو 3000 طن شهريا، مضيفا أن المصنع من المستهدف أن يوفر ما بين 200-220 فرصة عمل.

وأكد أن تلك المصانع تأتي ضمن خطة الشركة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة سواء بالسوق المحلية وكذلك بالتصدير ، حيث تتواجد الشركة في عدد من الأسواق الأفريقية وخاصة اثيوبيا  من خلال مصنعي العدادات والأثاث المكتبي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>