«السكة الحديد» تدفع بـ 38 عربة إضافية مكيفة بالقطارات خلال أجازة عيد الفطر

سكة حديد - ارشيفة

أكد المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكك الحديدية، أن الهيئة ستدفع بعدد 38 عربة إضافية مكيفة بالقطارات العاملة على الخطوط خلال أجازة عيد الفطر، وذلك بجانب جداول التشغيل اليومية، وتتضمن هذه العربات عدد حوالى  169 ألف مقعد إضافى لاستيعاب اكبر عدد من جمهور المسافرين من الركاب لقضاء اجازة العيد مع اهاليهم.

أضاف أن الهيئة نجحت خلال العام الجارى فى إحكام الرقابة على شبابيك حجز التذاكر والحد من بيعها فى السوق السوداء، لافتا إلى أن الهيئة دفعت بعدد 10 قطارات اضافية يوميا فى الاتجاهين على خطوط الوجه القبلى ، من أجل مواجهة الزيادة فى أعداد الركاب والمواطنين المسافرين لقضاء العيد مع أسرهم وخاصة الوجه القبلى .

وأوضح  أنه سيتم متابعة خطوط سير القطارات من خلال غرفة العمليات المشكلة لمتابعة حركة القطارات على مستوى الجمهورية، والتأكد من تقديم كافة التسهلات لجمهور المسافرين من الركاب خلال اجازة عيد الفطر المبارك.

و أكد رئيس الهيئة تم مراعاة مجموعة من القواعد والإجراءات المنظمة التي تكفل الحد من السوق السوداء وانتظام عمليات الصرف بالمحطات وإحكام الرقابة على شبابيك الحجز للحد من بيع التذاكر خارج شبابيك الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>