إطلاق خدمة «جوميا في الخير» لإتاحة التبرع عبر الموقع

هشام صفوت، الرئيس التنفيذى للشركة

أطلقت شركة جوميا موقع التسويق الإلكتروني، خدمة «جوميا في الخير» خلال شهر رمضان وبعد انتهاؤه، لحث العملاء على التبرع من خلال موقع جوميا https://www.jumia.com.eg/ar/jumia-fel-kheir/ ، حيث يتم الانتهاء من عملية التبرع في ثوان معدودة، وتتحمل جوميا مصاريف الشحن وكذلك الحملات التسويقية والترويجية للفئة الجديدة.

ويعد أول المشاركين في الخدمة الجديدة هم مؤسسة مصر الخير ومؤسسة بنك الطعام المصري، وسيبدأ المشاركون بالفئة هذا الإسبوع  في إطلاق “زكاة الفطر”.

وتتضمن فئات الخير وجبة إفطار بقيمة 50 جنيه لكل صائم والتي تأتي في إطار حملة مصر الخير لإفطار 10 ملايين صائم، او كرتونة إفطار الصائم والتي تبدأ قيمتها من 140 جنيه مصري المقدمة من مؤسسة بنك الطعام المصري.

قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر، إن هذه الحملة تأتي لدعم فكرة التكافل ونشر الخير وتعتمد فكرة الحملة على التبرع لإفطار الصائمين من خلال وجبات إفطار يومية او كرتونة رمضان.

وأشار إلى أن جوميا تسعى لعمل الخير من خلال الافكار الجديدة ، حيث تساعد حملة جوميا و فئتها الجديدة في نشر مفهوم عمل الخير بالطرق الإلكترونية ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة مما يعزز من الاستخدام الجيد لهذه الوسائل بين العملاء .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>