«مينا هيلث بارتنرز» تتفاوض مع مستثمرين سعوديين لزيادة رأسمالها إلى 3 مليارات جنيه

أيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا هيلث بارتنرز "MHP"

أيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا هيلث بارتنرز "MHP"

كشف إيمن بدر الشريك المؤسس، والرئيس التنفيذي لمجموعة «مينا هيلث بارتنرز» للاستثمار MHP عن وجود مفاوضات مع عدد من المستثمرين السعوديين لرفع حصتهم برأس مال المجموعة إلى 50%، بهدف زيادة رأسمالها إلى 3 مليارات جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن رأس المال الحالي للشركة يبلغ نحو 800 مليون جنيه، عبر هيكل المساهمين الذى يضم مستثمرين محليين وسعوديين، يستحوذ الجانب السعودي على حصة تصل إلى 25% من إجمالي رأس المال الحالي.

وأوضح أنه وفقًا الخطة الاستثمارية المستهدفه للمجموعة، من المٌقرر زيادة رأس مال الشركة إلى 3 مليارات جنيه، لإنشاء نحو 15 مستشفى بحلول 2020، وتضم المرحلة الأولى من الخطة تأسيس نحو 4 مستشفيات، بهدف تقديم خدمات علاجية مُميزة عبر تحسين مستوى الخدمة المُقدمة و زيادة عدد السراير، فضلًا عن المساهمة في خلق مزيد من فرص العمل.

واكد ان قطاع الرعاية الصحية يُعد من أكثر القطاعات المستفيدة من برامج الإصلاح الجاري تنفيذها، فى ظل خطط الحكومة لزيادة مواردها من النقد الاجنبي والتدفقات الخارجية عبر مجموعة من المحاور، ابرزها دعم ومساهمة عدد من القطاعات الحيوية فى الناتج المحلي الاجمالي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>