وكيل هواتف «هونر»: إتاحة 500 نقطة بيع بالسوق المحلي خلال شهر .. و50% حصة سوقية مستهدفة بنهاية 2020

أحمد أبو عوف

كشف أحمد أبو عوف مدير عام شركة اتصال لخدمات المحمول والوكيل الحصري لهواتف هونر في مصر، عن إتاحة منتجات«هونر» لدى تجار التجزئة والجملة في 500 نقطة بيعية خلال شهر من طرح الهواتف بالسوق المحلي، مستهدف زيادتها إلى 2500 بنهاية 2018.

أضاف أن هواتف هونر في مصر تشهد تنامي بالمبيعات منذ طرحها أوائل مايو، موضحًا أن مواقع التجارة الإلكترونية تدفع نمو تلك المبيعات، مستهدفًا مبيعات بالسوق المحلي بقيمة 500 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

أضاف أن الشركة تخطط للتوسع والانتشار في جميع محافظات الجمهورية ، كما أن منتجات شركة honor تتماشي مع القوة الشرائية للمستهلكين في مصر وتقديم منتجات بأسعار مناسبة، مؤكدًا أن وفقا لأخر الدراسات وصل حجم سوق المحمول في مصر 19 مليون جهاز سنويًا تنقسم إلي 47% منها في القاهرة الكبرى و10% في الاسكندرية و 17% في محافظات الدلتا.

أشار إلى أن شركة  honor للهواتف الذكية الصينية، تستهدف اقتناص العلامة التجارية لحصة سوقية في مبيعات الهواتف في مصر بنحو 50% بنهاية 2020 مقارنة ب 18% بنهاية 2017، موضحًا أن الخطة الاستراتيجية للشركة ترتكز علي توفير الهواتف والتطبيقات الذكية لتتماشي مع كافة الفئات العمرية ، منوها ان منتجات شركته متاحة في روسيا وأمريكا وعدد كبير من الدول في اوروبا وآسيا.

أكد على أن الهواتف تتماشى مع كافة الفئات العمرية، حيث طرحت الشركة عدد من الموديلات الجديدة بالسوق المحلية وهي honer 7 x والذي يتميز بشاشة عرض كامل مع الشاشات وكاميرا مزدوجة 16 ميجا بيكسل و64 جيجا بايت .

في ذات السياق، كشف عوف أن هونر تعتزم طرح هاتفين جديدين بنهاية شهر رمضان الجاري، ليصل إجمالي عدد الهواتف المطروحة في مصر إلى 6 هواتف وهى Honor 7X، Honor 9 Lite،  Honor 7C ، Honor 7A.

أوضح أن الشركة باعت 40 مليون جهاز في جميع أنحاء العالم، مشيرًا أن الجهاز بدأ طرحه في مصر بدءًا من 2 مايو علي موقع التجارة الالكترونية جوميا بسعر 4666 جنيه، مشيرا إلى بيع 20 وحدة في الدقائق الأولي من طرحه على المواقع.

أوضح أن مسئولي الشركة في الصين يؤكدون على جاذبية السوق المصري بالنسبة للهواتف الذكية بدعم من كونه أكبر أسواق المنطقة لما يتميز به من تعداد سكاني كبير، الأمر الذي يدفع الشركة لتوسيع حجم الأعمال في مصر خلال الفترة المُقبلة.

لفت إلي أن يوجد في مصر حاليا 26 علامة تجارية للهواتف المحمولة في مصر ، هو مايحتاج الي طرح منتجات بأسعار تنافسية وبجودة عالية لضمان المنافسة مع الشركات وزيادة حصتنا السوقية.

أوضح أن هونر تعمل في 40 سوق حول العالم، وتحتل المركز الرابع في السوق الصيني وتسعى لتكون ضمن أفضل 5 علامات تجارية على مستوى العالم خلال 3 سنوات، وضمن أفضل 3 علامات تجارية على مستوى العام خلال 5 سنوات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>