«تنمية الصادرات» تعتمد 7 معارض دولية لقطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية 

حاصلات زراعية

ينشر أموال الغد خريطة المعارض الدولية التي اعتمدتها هيئة تنمية الصادرات لقطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية خلال العام ٢٠١٨/٢٠١٩، والتي شملت ٧ معارض في ” امريكا، هونج كونج ، تنزانيا، روسيا، وفرنسا، والامارات، وألمانيا”.

وتضم خريطة المعارض لقطاعي الحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية المشاركة المشتركة في معرض «Food Agro Africa»   الذي يقام في العاصمة التنزانية دار السلام خلال الفترة من 25-27 أكتوبر المقبل.
وتشمل خطة المعارض لقطاع الصناعات الغذائية المشاركة في 3 معارض متخصصة خلال 2018/2019، المشاركة في معرض «Summer Fancy Food Show» الذي يقام في العاصمة الامريكية نيويورك خلال الفترة من ٣٠ يونيو الجاري- ٢ يوليو المقبل.
ويشارك قطاع الصناعات الغذائية المشاركة في معرض «Sail Paris» خلال الفترة من ٢١-٢٥ اكتوبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وكذلك في معرض «Gul Food» في مدينة دبي خلال الفترة من 17-21 فبراير 2019.
وتضمن خريطة المعارض الدولية لقطاع الحاصلات الزراعية المشاركة في 3 معارض متخصصة ، تشمل معرض «Asia Fruit Logistica»  المقام في هونج كونج خلال الفترة من ٥-٧ سبتمبر ٢٠١٨، وكذلك في معرض  «World Food Moscow»  في روسيا خلال الفترة من 17-20 سبتمبر المقبل، و معرض«Fruit Logistica 2019 Exhibition» في العاصمة الألمانية برلين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>