«مالتيبلز» للاستشارات تستهدف تنفيذ صفقتين بالقطاع الصحي خلال الربع الثالث

عمر الشنيطي، المدير التنفيذى بشركة «مالتيبلز» للاستشارات المالية

قال عمر الشنيطي، المدير التنفيذي لمجموعة «مالتيبلز» للاستشارات المالية أن شركته تستهدف الإنتهاء من تنفيذ صفقتين بالقطاع الصحي بقيمة تتراوح ما بين 100 : 300 مليون جنيه لكل صفقة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

أضاف في تصريحات خاصة، أن الصفقات المدارة بواسطة المجموعة في القطاع الصحي تتنوع ما بين تأسيس مراكز طبية ومستشفيات صغيرة متخصصة.

وأوضح أن استراتيجية الشركة ارتكزت خلال الفترة الأخيرة على إدارة عدد من الصفقات بـ4 قطاعات رئيسية ممثلة في كلًا من قطاع التعليم والصحة والعقارات والصناعة، تتوزع بين كلًا من مصر والإمارات والسعودية، خاصة عقب التغيرات الاقتصادية الأخيرة والتي دفعت أغلب المستثمرين لتنويع وتغيير محافظهم الاستثمارية.

أشار الى ان شركته اتجهت خلال الفترة الأخيرة نحو دراسة الفرص الاستثمارية بعدد من الدول الخليجية الأخرى لاسيما عمان وذلك من خلال المكتب الرئيسي بالقاهرة والإمارات، بالاضافة الى الاهتمام بدول شرق أفريقيا لاسيما دول كينيا وتنزانيا وأوغندا، وذلك بدعم من الفرص الاستثمارية التي تتمتع بها دول هذه المنطقة فضلًا عن ارتفاع عوائداها الاستثمارية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>