«حمزة جروب» تنظم إفطار جماعي لـ 3 آلاف صائم من عملائها عبر الفيديو كونفرانس

أقامت شركة حمزة جروب المتخصصة في مجال المقاولات والتجارة والحلول المتكاملة، أكبر حفل إفطار جماعي لشركاء أعمالها وكبار التجار ورجال الأعمال ضم 3000 شخص من العاملين في قطاعات المياه والمقاولات والتشييد والبناء في 11 محافظة على مستوى الجمهورية تضم كل من محافظات : القاهرة ، الإسكندرية ، المنصورة ، دمياط ، الإسماعيلية ، سوهاج ، اسيوط ، الاقصر ، اسوان ، شرم الشيخ ، الغردقة.

أكد المهندس مجدي حمزة، رئيس مجلس إدارة الشركة حمزة، على التزام حمزة  ودورها في التواجد والعمل جنبا إلى جنب مع العاملين في مجالات التجارة والمقاولات والتشييد والبناء، حيث تمتلك الشركة تاريخا طويلا يتجاوز 69 عاما من العمل الجاد والدؤوب في تقديم الحلول المتكاملة في كافة المشروعات لدى القطاع الحكومي والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ايضا في مجال حلول المياه والبنية التحتية.

وشارك كبار عملاء الشركة في هذه المحافظات تناول إفطارهم الجماعي في نفس الوقت عبر تقنيات الفيديو كونفرانس وLife Streaming ، كما ضم حفل الإفطار عدد من الفقرات والامسيات الدينية لقضاء ليلة رمضانية مليئة بالروحانيات.

من جانبه ، أكد كريم أبو سعده، رئيس قطاع التسويق في مجموعة شركات حمزة أن هذه المرة الأولى في مصر التى يتم فيها تنظيم مثل هذا الحفل الرمضاني الذي يشارك فيه 3 آلاف شخص، وربطهم بعضهم البعض من خلال حلول وتقنيات تكنولوجية تسمح للجميع بمتابعة الحدث في كل محافظة على حده حيث نجحت الشركة في بث الجو الرمضاني في 11 محافظة في ذات الوقت.

تأسست مجموعة حمزة عام 1949، وشاركت في كافة مشاريع التنمية في مصر ونجحت في تصدير المنتجات المحلية لأغلب الدول الأوروبية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>