«مواصلات مصر» تتعاقد مع «فوري» لتفعيل كارت الدفع الذكي للرحلات منتصف يونيو

مواصلات مصر

تعاقدت شركة مواصلات مصر مع شركة فوري للمدفوعات، للبدء في تفعيل منظومة الدفع الذكية لرحلات الأوتوبيس الذكي من خلال كارت “مواصلاتي”.

قال المهندس أحمد سليم مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة مواصلات مصر، إنه من المقرر تفعيل منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني منتصف يونيو عبر كارت “مواصلاتي”، بعد انتهاء التجارب مؤخرا والتي استمرت قرابة الخمس شهور للتأكد من نجاح كل العمليات.

وأوضح أنه سيجري شحن كارت “مواصلاتي” من خلال منافذ فوري، ويمكن شحنها بداية من 20 جنيهًا، ولدى العميل حرية كاملة في شحن الرصيد وفقا لاستخداماته.

وأشار أن هذه الخطوة تأتي في إطار التوجه الذي تتبناه شركة مواصلات مصر والتي تتماشى مع رؤية الدولة المصرية في التحول إلى مجتمع لا نقدي والعمل على شبكة المواصلات الخاصة بالكامل من خلال الكارت الذكي، وتسعى الشركة إلى أن يكون 95% من ركابها من مستخدمي الكارت الذكي.

وتدير الشركة حاليًا، 6 خطوط متجهة من التجمع الخامس، مصر الجديدة وشبرا، ومدينة العبور والزمالك وعبدالمنعم رياض، وسيكون هناك 28 خطًا في نهاية العام تغطي معظم أحياء القاهرة الكبرى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>