«خدماتي» تبدأ تفعيل الدفع الإلكتروني عبر الموبايل يونيو الجاري

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة خدماتي

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة خدماتي

بدأت شركة “خدماتي” فى تفعيل خدمات الدفع الإلكترونى عبر برامج الموبايل أبليكيشن في 10 ألاف نقطة بيعية على مستوى الجمهورية مطلع يونيو الجاري.

قال إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة ، إن مراكز الإتصالات تستهدف مضاعفة حجم عمليات الدفع الإليكترونى بعد تفعيل هذه الخدمة التى ستيسر تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرا الى أنه لأول مرة يتم تقديم خدمة الفواتير الإلكترونية للمواطنين، بحيث يتم عمل شير للفاتورة على «الواتس اب» أو «الفيس بوك» بجانب طباعتها ورقيا لمن يرغب في ذلك.

وأشار الى أن هذه الخدمة تأتى فى إطار خطة تطوير البنية التكنولوجية لـ “خدماتى” بما يسمح بإضافة خدمات جديدة على الشبكة بدون الإعتماد على وجود خط إنترنت أرضى وأجهزة كمبيوتر، مؤكدا اهمية تلك الخطوة فى التوسع الرأسى فى عدد من المراكز على مستوى الجمهورية فى وقت قريب.

وتستهدف «خدماتى» افتتاح  15 ألف مركز اتصالات جديد فى جميع أنحاء الجمهورية بنهاية 2018 لخدمة أكثر من 10 مليون مواطن وسداد فواتير التليفون الثابت والمحمول وغيرها من الخدمات.

وتعاقدت مراكز الإتصالات قبل عدة أشهر مع ثلاثة بنوك كبرى هم  بنك (CIB والعربى الإفريقى وبنك الشركة المصرفية)، لإتاحة شحن تطبيقها الجديد على الموبايل، وتقديم خدماتها عبر بطاقات الإنترنت ومحفظة المحمول.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>