«البترول» توافق على تقسيط توصيل الغاز لـ 684 ألف وحدة بـ 18 محافظة  ..تعرف عليها

طارق الملا - وزير البترول / وزارة البترول

طارق الملا - وزير البترول

وافقت وزارة البترول والثروة المعدنية، على تقسيط عمليات توصيل الغاز الطبيعي لـ 684 ألف عميل بمحافظات الجمهورية، لفترة تصل إلى 6 سنوات.

وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن شركات توصيل الغاز قامت بتنفيذ شبكات أرضية وفرعية للعقارات لتوصيل الغاز لعدد 684 ألف عميل بعدد من المناطق بمحافظات مصر ولم يتعاقدوا حتى الآن، موضحًا أنه تيسيرًا على المواطنين، تم الموافقة على تقسيط قيمة التوصيل على فاتورة استهلاك الغاز.

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، برئيس الشركة القابضة للغازات، ونائبه للمشروعات، ورؤساء شركات توصيل الغاز للمنازل، في إطار المتابعة الدورية للموقف التنفيذي للمشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى لمختلف المناطق بمحافظات مصر، وإحلاله محل البوتاجاز لتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين والتيسير عليهم وتخفيف الأعباء المالية التي تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد باقي احتياجات السوق المحلي من البوتاجاز.

وأشار الملا أنه تم خلال الاجتماع تقييم موقف تنفيذ كل شركة وفقاً للبرنامج الموضوع، حيث أكد على أهمية التزام الشركات بتوقيتات التنفيذ لتحقيق هذه الخطة الطموحة الجاري تنفيذها، كما تم مناقشة التحديات وآليات مواجهتها لتحقيق الهدف المطلوب.

وفيما يلي جدول بالمناطق بالمحافظات المختلفة وشركات توصيل الغاز بتلك المناطق:

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>