أوبر مصر شراكة مع «مصر الخير» للإفراج عن 45 ألف غارم بنهاية شهر رمضان    

عقدت شركة أوبر مصر شراكة مع مؤسسة مصر الخير، وذلك لدعمها في حملتها التي تستهدف الإفراج عن 45 ألف غارم خلال رمضان الحالي.

ويتم جمع التبرعات من خلال تطبيق أوبر، حيث تتبرع الشركة بمبلغ من المال مقابل كل رحلة تتم باستخدام أوبر خلال شهر رمضان.

وهذه المبادرة المعروفة باسم “فك كرب الغارمين”، هي واحدة من أشهر مبادرات مؤسسة مصر الخير، ومن خلال هذه الشراكة سيتم سداد ديون الغارمين للإفراج عنهم.

قال عبد اللطيف واكد المدير العام لأوبر في مصر، التزام أوبر نحو المجتمع مستمر خاصا خلال شهر رمضان مساهمة في تغيير حياة الناس.

أضاف أن كل عام تعكف الشركة على أن يكون لديها دور قوي لدعم المحتاجين في المدن التي تعمل بها، فمن خلال الشراكة مع مؤسسة مصر الخير هذا العام ستقوم باستخدام تكنولوجيا أوبر لزيادة الوعي بمبادرة سداد ديون الغارمين بهدف جمع شملهم مع عائلاتهم ليحتفلوا بعيد الفطر معاً.

تقع هذه المبادرة تحت نطاق برنامج UberGiving، وهو البرنامج السنوي بأوبر الذي يهدف إلى المساهمة المجتمعية من خلال عقد شراكات مع مؤسسات مجتمعية تحتاج إلى الدعم من خلال تكنولوجيا أوبر.

وفي العام الماضي ساهمت أوبر مع بنك الطعام المصري في إفطار الصائمين خلال أيام الشهر الكريم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>