«سياك» تحصل على إسناد بتنفيذ المجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين بالعاصمة الإدارية

المهندس احمد عزمى ، رئيس قطاع تنمية الأعمال بمجموعة سياك القابضة،

40% زيادة فى حجم اعمال الشركة بالعاصمة الجديدة خلال العام الحالي

حصلت الشركة الهندسية للصناعات والتشييد “سياك” إحدى شركات مجموعة سياك القابضة، على إسناد بتنفيذ مشروع المجلس القومى لأسر الشهداء والمصابين بالعاصمة الإدارية الجديدة ، والمقرر إقامته على مساحة 30 فدان بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويُخصص لرعاية أسر الشهداء والمصابين ، ويتضمن عدد 11مبنى ، ومن المخطط الإنتهاء من المشروع خلال عامين.

أكد المهندس أحمد عزمى ، رئيس قطاع تنمية الأعمال بالمجموعة، أن العاصمة الإدارية تُخطط للإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال عامين، موضحا أن المشروع عبارة عن مدينة صغيرة تضم مستشفيات وفنادق ومركز لتأهيل المصابين بالإضافة إلى هيئة خاصة لرعاية أسر الشهداء والمصابين، فضلا عن تدشين نادى رياضى ومسجد.

أضاف أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ أعمال صب الأساسات الأولية الخاصة بالمشروع تمهيدا لبدء تنفيذ أعمال الخرسانات المتكاملة للمبانى.

وقال أن المجموعة حصلت على زيادات بحجم الأعمال التى تنفذها فى العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 40% خلال العام الحالى، حيث يبلغ إجمالى المشروعات المتعاقد عليها نحو 5 مشروعات بتكلفة تقديرية تتجاوز 5.5 مليار جنيه، من بينها مشروع مبنى وزارة الخارجية والقائم بالحى الحكومى، ومشروع خدمى صناعى بالعاصمة، بالإضافة إلى مشروعا إداريا، وأعمال جار تنفيذها فى الكيان العسكرى بالمشروع.

ولف إلى إرتفاع معدلات الإنجاز بالمشروعات المتعاقد عليها بالعاصمة، حيث إنتهت الشركة من أعمال الهياكل الخرسانية بمشروعين تابعين بالعاصمة وجار العمل فى التشطيبات الخاصة بالمنشآت.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>