البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة شهر رمضان

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تتضمن استرجاع مبالغ نقدية وذلك ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.

وتتيح الحملة والتي تستمر حتي نهاية شهر يونيو الجاري لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية استرجاع نقدي يصل إلى 15% من قيمة مشترياتهم (بحد أقصى 3 الاف جنيه)، وذلك عند شرائهم بقيمة 500 جنيه أو أكثر لدى أي سوبرماركت أو مطعم أو فندق باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية.

وفي تعليقها على هذه الحملة قالت دينا زكري، مدير قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– مصر أن اطلاق الحملة الترويجية يتزامن مع شهر رمضان المبارك وبشكل يتيح لحاملى بطاقاتنا الحصول على مزايا أفضل خلال تسوقهم من المحلات والمراكز المشمولة بالحملة.

وأضافت: “نسعى في البنك العربي إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والعروض التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المختلفة.”

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت «عربي أون لاين» والخدمة المصرفية الهاتفية «هلا عربي».

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>