«مصر الجديدة»: 685 مليون جنيه إجمالى الاستثمارات الكلية للشركة ..وندرس تطوير مشروعات خدمية بـ هليوبوليس

الدكتور وائل يوسف، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة مصر الجديدة للاسكان

قال الدكتور وائل يوسف، العضو المنتدب للشئون المالية بشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، أن إجمالى الاستثمارات الكلية للشركة بلغت 685 مليون جنيه، مؤكدا أن خطة التوسع فى طرح تطوير مشروعات جديدة على الأراضى التابعة للشركة بخلاف المشروعات العقارية مازالت فى طور الدراسة.

وأكد أن الشركة مازات تجرى الدراسات الخاصة بتدشين مشروعات خدمية على عدد من قطع الأراضى بمدينة نيو هليوبوليس الجديدة تتضمن مجموعة من المنشآت الطبية بالإضافة إلى مبانى تعليمية، موضحا أنه من المقرر طرح هذه المشروعات للشراكة أمام المستثمرين.

أضاف أن الشركة لديها خطة متكاملة لتطوير مدينة هليوبوليس الجديدة وتسعى خلال الفترة المقبلة للتوسع فى طرح مشروعات جديدة بنظام الشراكة داخل المدينة، كما تقوم بتنفيذ أعمالا موسعة فى تأهيل البنية التحتية بما يتلائم مع خطتها فى التوسع بطرح مشروعات جديدة.

أشار إلى عدم إنتهاء الشركة من تحديد الجدول الزمنى لبدء طرح المشروعات الخدمية الجديدة بالمدينة حتى الآن ، موضحا أن الشركة بصدد طرح مشروع سكنى جديد على مساحة 100 فدان بالحى الرابع بالمدينة خلال 2018 الحالى والذى سيتضمن تدشين فيلات متنوعة المساحات وبتصميمات مختلفة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>