ننشر خطة المعارض الدولية لقطاع الصناعات الكيماوية لعام 2018/2019

صورة ارشيفية

ينشر أموال الغد خطة المعارض الدولية التي اعتمدتها هيئة تنمية الصادرات لقطاع الصناعات الكيماوية والأسمدة لعام 2018/2019والتي يتم دعم الشركات المشاركة بها .

وتشمل خطة المعارض لقطاع الصناعات الكيماوية دعم المشاركة الجماعية في 6 معارض وتتمثل في معرض “china import fair” والذي يقام في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 5-10 نوفمبر المقبل، وكذلك معرضinter african trade fair” ” والذي يقام في مصر خلال الفترة من 8-12 ديسمبر المقبل.
كما تتضمن الخطة دعم المشاركة في معرض” Arab plast” لقطاع البلاستيك والورق والذي يقام بدبي بالإمارات خلال الفترة من 5-8 يناير 2019، ومعرض Agra middle east”” لقطاع الأسمدة والمبيدات والذي يقام خلال الفترة من 5-7 مارس 2019 بدبي.
وتشمل خطة المعارض ايضا دعم مشاركة قطاع البلاستيك في معرض European coatingg show”” الذي يقام في مدينة نورمبرج بألمانيا خلال الفترة من 19-21 مارس 2019، وكذلك مشاركته في معرض plast expo”” في كازابلانكا بالمغرب خلال الفترة من 4-6 ابريل 2019.
وطالبت هيئة تنمية الصادرات من الشركات الراغبة في المشاركة بأي معرض خارج خطة المعارض الدولية المعتمدة بالتقدم بطلب اشتراك منفرد للهيئة واستيفاء كافة المستندات المطلوبة وذلك قبل تاريخ المعرض بمدة لا تقل عن 3 أشهر.

خطة المعارض الدولية للصناعات الكيماوية والاسمدة

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>