«تنمية المشروعات» يضم 50 جهة للمنصة الإلكترونية ويطرح مناقصة لإدارتها

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى لـ جهاز تنمية المشروعات

نيفين جامع ، الرئيس التنفيذى للجهاز

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن هناك نحو 50 جهة أنضمت للمنصة الإلكترونية التى اطلقها الجهاز بشكل تجريبى خلال الفترة الماضية.

أضافت فى تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن الجهات منها 8 بنوك و8 جامعات و 15 هيئة ووزارة بجانب جمعيات أهلية.

أشارت الى أن الجهاز قام بطرح مناقصة علي شركات التكنولوجيا لإدارة هذه المنصة وتولي الدعم الفنى والمتابعة وتحديث البيانات والبرامج، متوقعة الإنتهاء من الاعلان عن الفائز خلال 15 يوما.

وتعمل المنصة على إتاحة كل المعلومات والخدمات والبرامج المقدمة من الجهات والمؤسسات الحكومية والجمعيات الأهلية وجمعيات رجال الأعمال والقطاع الخاص إلى أصحاب المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال والشركات الناشئة ما يساعد على الترويج لهذه الخدمات بين الشباب وأصحاب المشروعات ويساهم فى دعم وتنمية هذا القطاع الحيوى لتحقيق المزيد من فرص العمل.

يذكر أن فكرة إنشاء منصة إلكترونية تعود إلى أبريل 2017 حينما أصدر رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارًا بإنشاء الجهاز.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>