«WE» : تسليم 10 فائزين برحلات إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطني بالمونديال

قامت الشركة المصرية للاتصالات WE، بتسليم 10 فائزين برحلات إلى روسيا لتشجيع ودعم المنتخب القومي في كأس العالم، حيث قامت WE بتسليم 10 رحلات للفائزين في البرنامج الإذاعي “WE مع شوبير” الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير، وذلك ضمن المسابقة التي نظمها البرنامج للفوز بفرصة السفر وتشجيع المنتخب المصري خلال مشواره في كأس العالم – روسيا 2018.

قام المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بتسليم الجوائز للفائزين في المسابقة، والتي تأتي في إطار رعاية الشركة للمنتخب الوطنى، والمساهمة في إتاحة الفرصة أمام ملايين المصريين للمشاركة في هذا الحدث سواء من خلال توفير فرصة السفر إلى روسيا عبر مسابقة “برنامج كأس العالم” الذي اطلقته الشركة مؤخرا أو من خلال اطلاق حملة “مصر بصوت 100 مليون” لتوصيل صوت المصريين لروسيا وسط المشجعين خلال مباريات المنتخب.

قال البحيري إن السفر إلى روسيا والوقوف وراء المنتخب وتشجيعه خلال مونديال كأس العالم فرصة باعتبار we هي الراعي المصري للمنتخب المصري، حيث ستظل we شريكا أساسيا للمصريين في كافة اهتماماتهم.

أضاف “نفخر برعايتنا للمنتخب القومي ونسعى دوما لمساندته وتشجيعه وسنظل دوما وراء منتخبنا وكلنا أمل وتفاؤل بأن القادم أفضل ونتمنى التوفيق لمنتخب مصر في روسيا”.

جدير بالذكر أن الفائزين برحلة السفر إلى روسيا ضمن برنامج “we مع شوبير” هم : أحمد محمد سمير”الجيزة – محمد حسن عبدالرحمن “الاسكندرية”- حسين محمد عبدالفضيل “القليوبية” – إسلام الشحات سبيح ” الشرقية” – عاصم أسامة سيد “العمرانية” – حسام الدين محمد عبدالحليم “المنوفية” – أسامة عصام محمد “الدقهلية” – وليد سالم عبدالستار ” الجيزة” – محمود مرتضى محمود “الدقهلية” – أحمد سعيد رزق “القاهرة”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>