مصر الجديدة للاسكان تدرس طرح 140 فدان بنظام الشراكة بمدينة هليوبوليس الجديدة

الدكتور وائل يوسف، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة مصر الجديدة للاسكان

أكد الدكتور وائل يوسف، العضو المنتدب للشئون المالية بشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، أن الشركة تدرس طرح مشروع جديد “سكنى خدمى” على مساحة 140 فدان بأرض مدينة هليوبوليس الجديدة بنظام الشراكة خلال الفترة المقبلة، فى إطار خطتها للتوسع فى تنمية أراضى “نيو هليوبوليس” والتى تضم عدة مشروعات سكنية تتنوع ما بين عمارات سكنية وفيلات.

أضاف فى تصريحات خاصة أن الشركة لم تبدأ بعد فى التخطيط للمشروع، وتستهدف طرحه لنظام الشراكة مع أحد المطورين العقاريين ، متوقعا أن تقوم الشركة خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية العام الحالى بالعمل على عقد مفاوضات مع عدد من المطورين العقاريين للتوصل لإتفاق حول الشراكة المستهدفة على المشروع.

وقال أن مدينة نيو هليوبوليس والقائمة بالقاهرة الجديدة تضم محفظة ضخمة من الأراضى والمستهدف التوسع فى تنميتها وتحويلها إلى مشروعات سكنية مميزة خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى حرص الشركة على استكمال المرافق المتكاملة بالمدينة خلال الفترة الحالية والتى يجرى العمل فيها بالتوازن مع حركة التطوير العمرانى التى تحتاجها المدينة خلال الفترة المقبلة، حيث تمثل أحد أفضل المواقع السكنية بالسوق والجاذبة للعملاء.

يُذكر أن شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير قامت بضخ مليار جنيه فى تنفيذ أعمال المرافق المتكاملة وتأهيل البنية التحتية لمدينة هليوبوليس الجديدة خلال الفترة الماضية، بغرض التوسع فى مشروعات التنمية العمرانية بها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>