المصرية للتمويل العقاري تقترض 50 مليون جنيه من شركة «إعادة التمويل»

رفيق إلياس، العضو المنتدب للشركة المصرية للتمويل العقاري

رفيق إلياس، العضو المنتدب للشركة المصرية للتمويل العقاري

قال رفيق إلياس ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المصرية للتمويل العقاري، أن شركته حصلت علي تمويل من الشركة المصرية لإعادة التمويل العقاري بقيمة 50 مليون جنيه.

أضاف فى تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن تمويلات الشركة من المصرية لإعادة التمويل العقاري بلغت 63.5 مليون جنيه بنهاية مارس 2018، مقابل 13.3 مليون جنيه بنهاية 2017.

واكد أن شركته تستهدف ضخ تمويلات تتراوح بين  110 الى 150 مليون جنيه خلال عام 2018، موضحا أن الشركة حققت حجم تمويلات بقيمة 95 مليون جنيه خلال العام الماضى .

أشار الي أن الشركة رصدت نحو 40 مليون جنيه لمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري منها نحو 20 مليون جنيه لمحدودى الدخل مع صندوق التمويل العقاري ، بجانب 20 مليون جنيه أخري لشريحة متوسطى الدخل بعائد يصل الي 10.5%.

تابع أن مبادرة المركزي للتمويل العقاري ستلاقى قبولا واسعا من شركات التمويل العقاري حيث أن المبادرة ستمكن الشركات من تمويل حجم أكبر من العملاء وشريحة سكنية متنوعة بين محدودي الدخل ومتوسطي الدخل .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>