«إي مصاري» تتوسع بالصعيد والدلتا عبر 15 فرع خلال النصف الثاني من 2018

محمد ناجي، الرئيس التنفيذي للشركة

تستهدف شركة «إي مصاري» للمدفوعات الإلكترونية، التوسع في محافظات الدلتا والصعيد عبر إنشاء 15 فرع خلال النصف الثاني من العام الجاري.

قال محمد ناجي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن التوسع يهدف الى تعزيز منظومة المدفوعات الإلكترونية ودمج أكبر عدد من العملاء خارج النظام المصرفي تحت مظلة الخدمات الإلكترونية.

أضاف أن النقاط البيعية للشركة وصلت لـ 60 ألف نقطة بيع بجميع المحافظات، مستهدفًا 100 ألف نقطة بيعية بنهاية 2018، بالإضافة إلى زيادة عدد العمليات إلى 1.5 مليون عملية بنهاية العام الجاري مقارنة بمليون عملية حاليًا.

وأشار الى أن الشركة تستهدف تفعيل خدمات دفع الفواتير وشحن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بنحو 30 فرع في القاهرة والجيزة كمرحلة أولى نهاية مايو الجاري، موضحًا أن ذلك في إطار الشراكة مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشأت المالية  e-finance، والتي يتم بموجبها تحصيل فواتير شركات الكهرباء عبر منافذ الشركة كمرحلة أولى ومن ثم التفعيل في 60 ألف نقطة بيعية للشركة في جميع المحافظات.

كانت الشركة رصدت استثمارات بنحو 25 مليون جنيه لتدشين 30 فرع، يتم من خلالهم إتاحة خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني لكل من أرصدة المحمول، وسداد المصروفات الجامعية، وتحصيل تبرعات جمعية البر والتقوي و جمعية مرسال ومؤسسة مصر الخير ومستشفى بهية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>