شركات التأمين تتنافس على تغطية محطة معالجة مياه الجبل الأصفر بإجمالي 1.7 مليار جنيه

محطة مياة - ارشيفية

تتنافس شركات التأمين على إقتناص المناقصة المطروحة لتغطية محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالجبل الأصفر بإجمالي مبالغ تصل إلى نحو 1.7 مليار جنيه.

وكشف مصادر ، عن تضمن المناقصة تغطية معالجة المياه والمعدات والآلات التابعة لها ضد خطري الحريق والسطو بجانب الأخطار الإضافية شاملة الأخطارالطبيعية والإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن مبالغ التأمين المخصصة لتغطية المحطة تتوزع بين 520 مليون جنيه لتغطية المعدات والأصول المحلية، بجانب نحو 57 مليون يورو ” 1.19 مليار جنيه” لتغطية المعدات والآلات المستوردة من الخارج.

وتم تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالجبل الأصفر بتمويل من البنك الأفريقي والحكومة المصرية الممثلة فى وزارة الإسكان، وتبلغ طاقة معالجة الجزء الثانى من المرحلة الثانية من المحطة 500 ألف م3/يوم، من مياه الصرف الصحي، وتخدم حوالى 2.5 مليون نسمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>