الرئيس التنفيذي للشركة: «سيتي إيدج» تبدأ تسويق أول برج سكني بالعلمين الجديدة يوليو المقبل…ونستهدف تسويق 250 وحدة خلال النصف الثاني

عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة

-طرح فيلات وشقق العاصمة الإدارية الجديدة الربع الاخير من العام الجاري

-المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة على رأس خطتنا التوسعية…ومفاوضات جادة لتنفيذ مشروع بالقاهرة الجديدة

تعتزم شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري طرح المرحلة الأولى من أبراج مدينة العلمين الجديدة بحلول يوليو المقبل، والتي تضم برجًا سكنيًا يضم 250 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

قال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي، أن الشركة تستهدف تسويق هذه المرحلة بالكامل خلال النصف الثاني من العام الجاري، موضحًا أنه جار تسعير قيمة المتر بالمشروع، موضحًا أن شركته بدأت بطرح هذا المشروع خلال موسم الصيف، وهو ما يتناسب مع طبيعة المشروع وإقبال العملاء، حيث قامت الشركة بعرض المشروع في معرض EPS بإمارة دبي ، والذي لقي إقبالًا كبيرًا من العملاء.

ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، تتولى الأخيرة بموجبه القيام بأعمال إدارة تطوير وتقديم الدراسات المالية والتسويقية والتسويق وخدمات ما بعد البيع والتحصيل لمشروعات مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف  في تصريحات خاصة، أن شركته بدأت بـ7 مشروعات مملوكة للهيئة، تتولى إدارة تطويرها وتسويقها، وهي المشروعات التي تقع بالعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن تواجد الدوله ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية كشريك رئيسي في الشركة، وكمسئول عن تلك المشروعات يعزز ثقة العملاء في التعامل مع الشركة والإقبال على شراء تلك المشروعات، وتحقيق المستهدفات البيعية للشركة.

أوضح  أن هذه المشروعات تتضمن كومباوند سكني، و5 أبراج سكنية ومشروع تجاري في مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى مشروع سكني عبارة عن فيلات وشقق سكنية، ووحدات بحي المال والأعمال ضمن العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع سكني وآخر تجاري في مدينة المنصورة الجديدة.

أضاف أن الكومباوند السكني بالعلمين الجديدة يقع على مساحة 600 فدان يطل على البحيرة المتواجدة داخل مدينة العلمين الجديدة، تم بدء تنفيذ بعض الأعمال على أول 100 فدان بالمشروع، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم تحديد التوقيت الذي سيتم طرح وحدات هذا الكومباوند فيه، وإن كانت الشركة تسعى لطرحه قبل نهاية العام الجاري.

أوضح أن مشروعات مدينة العلمين الجديدة تتضمن مركز تجاري على مساحة 56 ألف متر مربع مساحة تأجيرية، تم البدء في تنفيذه وبمعدلات إنجاز كبيرة، ولا تخطط الشركة لطرحه خلال العام الجاري، لافتًا إلى أن إدارة تطوير المشروع تتميز بوجود سيتي إيدج في المراحل الأولى بالمشروع، وهو ما يتيح لها التعرف على تفاصيل المشروع، وتحديد احتياجات العميل وما يتناسب معه، وهو ما يسهل مهمتها في تسويق تلك المشروعات.

وفي العاصمة الإدارية الجديدة قال أنها تتضمن مشروع يضم فيلات وشقق سكنية بالعاصمة، سيتم طرحها للعملاء خلال الربع الأخير من العام الجاري، على أن يتم الإعلان عنها عند الطرح، كما سيتم طرح أبراج وكومباوند سكني ومساحات تجاري في مدينة المنصورة الجديدة.

أكد أن تواجد الدوله ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية كشريك رئيسي في الشركة، وكمسئول عن تلك المشروعات يعزز ثقة العملاء في التعامل مع الشركة والإقبال على شراء تلك المشروعات، وتحقيق المستهدفات البيعية للشركة.

لفت إلى أن متطلبات المرحلة الحالية تتطلب من كافة أجزاء المنظومة العمل المستمر والقوي ذات المعدلات المتسارعة، وهو ما يأتي في إطار التناسب مع الأجواء العامة لحجم العمل الذي يتم تنفيذه بالدولة، وخاصة مع وجود هيكل مساهمين قوي وهيكل مالي وإداري وخبرات متميزة لدى الشركة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>