«سيتي إيدج» تطرح فيلات وشقق لـ « المجتمعات العمرانية» بالعاصمة الإدارية الربع الأخير من 2018

عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة

تعتزم شركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري طرح وحدات سكنية مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة ، خلال الربع الأخير من العام الجاري، وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين الشركة والهيئة، والذي يتضمن قيام الشركة بأعمال إدارة تطوير وتقديم الدراسات المالية والتسويقية وخدمات ما بعد البيع والتحصيل لمشروعات مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

قال المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لـ ” سيتى ايدج”، أن شركته تتولى إدارة تطوير وتسويق 7 مشروعات لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين كلا الكيانين، وهي المشروعات المتواجدة في العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تضم مشروعات سكنية وتجارية.

أكد أن تواجد الدوله ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية كشريك رئيسي في الشركة، وكمسئول عن تلك المشروعات يعزز ثقة العملاء في التعامل مع الشركة والإقبال على شراء تلك المشروعات، وتحقيق المستهدفات البيعية للشركة، لافتًا إلى أن متطلبات المرحلة الحالية تتطلب من كافة أجزاء المنظومة العمل المستمر بمعدلات متسارعة، وهو ما يأتي في إطار التناسب مع الأجواء العامة لحجم العمل الذي يتم تنفيذه بالدولة، وخاصة مع وجود هيكل مساهمين قوي وهيكل مالي وإداري وخبرات متميزة لدى الشركة.

توقع نشاط السوق العقارية خلال الموسم الصيفي المقبل، مع توقعات بزيادة تتراوح بين 15 و 20 % خلال النصف الثاني من العام الجاري، لافتًا إلى أنه في حالة وجود زيادات سعرية جديدة بالسوق ستمتص الشركات العقارية جزء منها للحفاظ على حركة المبيعات بالسوق.

أضاف أن تراجع معدلات التضخم وانخفاض العائد على الأوعية الإدخارية يبشر بحركة مبيعات مستمرة بالسوق مهما كان حجم التحديات المفروضة على السوق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>