«هواوي» تطلق حلولاً جديدة للوصول لمجتمع ذكي في قمة ISP2018

عقدت قمة هواوي آسيا والمحيط الهادئ ISP 2018 في هونج كونج بحضور أكثر من 150 مزودي خدمات الإنترنت وخبراء الصناعة من جنوب شرق آسيا لمناقشة كيف يمكن لصناعة ISP تعزيز التحول الرقمي واطلاق العنان لفرص جديدة لتنمية الاقتصاد الرقمي في آسيا والمحيط الهادئ.

تحت شعار “قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة – تحقيق وتسريع الثورة الرقمية مع ISP” ، حضر القمة قادة الصناعة مثل United Information Highway Limited -UIH من تايلاند، وخلال القمة، أطلقت هواوي الجيل الجديد من FusionServer V5 حل النظام الأساسي ، حل CloudCampus ، وحلول تزويد الطاقة غير المنقطعة (UPS) من FusionPower5000-S لمراكز البيانات الكبيرة في جنوب شرق آسيا. تم تصميم

سيؤدي التكامل الرقمي لرابطة آسيان إلى دفع النمو السريع للاقتصاد الرقمي وأيضًا حياة آمنة وذكية، من أجل تعزيز التقدم الاقتصادي الوطني ودفع تطوير مجتمع ذكي. مع التغيرات الرقمية لحياة الناس، يعمل مزودي خدمات الإنترنت في آسيا والمحيط الهادئ على تطوير أعمالهم بشكل متزايد استخدام التقنيات المبتكرة في التجارة الإلكترونية، والشبكات الاجتماعية، والألعاب المحمولة، والدفع عبر الهاتف النقال، ونطاقات السفر عبر البلدان. وبالتعاون مع الحكومات والمؤسسات المحلية، تعمل هذه الشركات على تعزيز تطوير الثورة والتكامل الرقمي ، وقد أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة قوة دافعة هامة في هذا العصر الجديد.

قال كيو لي، نائب رئيس قسم التسويق وحلول مبيعات المنتجات في Huawei Enterprise Business Group ، في كلمته الافتتاحية: “نحن ملتزمون بتمكين التحول الرقمي لـ ISPs وتطوير خدماتهم الرقمية من خلال توفير بنية تحتية مبتكرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتميز بتكامل أجهزة الأنابيب السحابية لبناء منصة رقمية ومرنة وآمنة من خلال التمسك باستراتيجية “المنصة + النظام البيئي”.

أضاف :” نحن نعمل مع الشركاء لتلبية متطلبات العملاء على النشر السريع للخدمة، وإطلاق الموارد المرنة ، تحليلات البيانات الكبيرة ، والربط البيني لمراكز البيانات ذات النطاق العريض للغاية، والوصول إلى خدمة الواقع الافتراضي و HD ، مما يتيح لمقدمي خدمات الإنترنت تحقيق التحول الرقمي والحفاظ على التنافس في العصر الرقمي. ”

يشهد مزودو خدمات الإنترنت التقليديون تحولًا رقميًا مدفوعًا بالتقدم السريع لتقنيات المعلومات والاتصالات الجديدة بما في ذلك تقنيات السحابة والبيانات الضخمة وت الذكاء الاصطناعي (AI) ؛ والطلب على الموارد الموزعة والاحتياطي؛ والمزيد من الشركات التي تستخدم الخدمات السحابية. يعتمد مقدمو خدمات الإنترنت الآن على الخدمات السحابية لتوجيه أعمالهم ، ونقل بنية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بهم من مراكز IDC التقليدية إلى مراكز البيانات السحابية.

وقال وينج كين ليونج  ، رئيس قسم التسويق والحلول التكنولوجية في Huawei Group Business Group: “بصفتنا مزودًا ومبتكرًا للخدمات السحابية والبنية التحتية، تسعى هواوي إلى مساعدة مزودي خدمة الإنترنت على التحول بسرعة من خلال بناء مراكز بيانات سحابية من خلال إدارة سحابة موحدة وتسريع التطبيقات والتوريد الذكي والحفاظ على الطاقة “.

تتعاون شركة هواوي مع مزودي خدمات الإنترنت وتسهم في البنية التحتية القوية اللازمة لتسريع النمو الرقمي لآسيا والمحيط الهادئ.

من جانبه، قال سونتي ميدهافيكول ، الرئيس التنفيذي للعمليات والعضو المنتدب ل UIH ، “توفر هواوي منصة السحابة وتكنولوجيا DWDMلمساعدتنا في تقديم الخدمات السحابية التي تتميز بعرض نطاق ترددي كبير وسعة كبيرة وموثوقية عالية”.

في القمة ، عرضت هواوي أحدث حلولها: حل المنصات FusionServer V5 ، وحل CloudCampus ، وحل FusionPower5000-S UPS المصمم لمساعدة الشركات على إعادة هيكلة عملياتها وبنيتها التحتية ، وتسريع رحلتها للتحول الرقمي.

حل منصة FusionServer V5: مقارنة مع الجيل السابق ، يعمل الحل الجديد على تحسين الأداء بنسبة 30٪ ويتيح النشر السريع وموثوقية النظام والتوصيل السريع للخدمات وقابلية التطوير. بالنسبة لموثوقية النظام ، تمنع ميزة Smart Fault MGMالمبتكرة أخطاء النظام بنسبة 93٪، وتعمل ميزة Smart Power MGMعلى تقليل استهلاك الطاقة في النظام بنسبة 16٪ ، مما يسهل O & M ويقلل من OPEX.

حل CloudCampus: تتمتع الشبكات التقليدية بكفاءة نشر منخفضة، وإدارة معقدة للشبكة، وتكاليف تشغيل وصيانة عالية، ويمكّن حلCloudCampusمستخدمي المؤسسات من تنفيذ تخطيط الشبكة اللاسلكية، والنشر، وإدارة العمليات والإدارة في مكان العمل من خلال خدمات إدارة السحاب الجديدة، وتحقيق التوصيل والتشغيل لأجهزة الشبكة، ويقلل هذا الحل من فترة نشر شبكة الإنترنت في الأماكن إلى أيام ويقلل من نسبةOPEXبأكثر من 80٪ ، مما يزيد من عائد الاستثمار في الأماكن الذكية. أما بالنسبة لمزودي الخدمات المدارة (MSP) ، يوفر الحل منصة إدارة سحابة “ذاتية التشغيل” يمكنهامن إدارة ملايين الأجهزة ، مع دمج شبكات WiFi الموزعة في “WiFi واحد”.

ينطبق هذا الحل على قطاع التعليم ، وصناعة التجزئة ، ومراكز التسوق ، ويمكّن حل MSPs من الحصول على دخل حصريًا من خلال التشغيل الذاتي. ويوجد حل CloudCampus بالفعل على السحابة العامة لـهواوي في هونج كونج ، مما يتيح لـ xSPs تطوير أعمال شبكات الأماكن عالية الكفاءة بأصول صفرية وحد أدنى من التكنولوجيا.

حل FusionPower5000-S UPS: تعمل هذه السلسلة على دمج توزيع الطاقة وال UPSوتدعم أقصى سعة توسعية قدرها 1200 kVAلكلUPS، ومع الوحدات القابلة للتبديل السريع، يتطلب هذا المنتج مساحة صغيرة وسهلة التركيب، وفترة الصيانة أقل من خمس دقائق وفي حالة حدوث خطأ، يمكن للمستخدمين إجراء صيانة عبر الإنترنت، مما يؤدي إلى تحسين كبير في توفر النظام.

تهدف هواوي إلى مساعدة مزودي خدمة الإنترنت على تعزيز الابتكار الرقمي لتعزيز الاقتصادات الرقمية المحلية في جميع أنحاء المنطقة. وخلال القمة ، أظهرت شركة هواوي كيف تمكّن مزودي خدمات الإنترنت من الانتقال من DC إلى خدمة Cloud ، و Fiber Fibre إلى Cloud App ، و IAP إلى MSP.

خدمة DCإلى Cloud: تتميز شبكة مركز البيانات في هواوي بسعة متدرجة مرنة وسهلة التشغيل والصيانة ونشاط رشيق وحلاً تقنيًا موفرًا للطاقة بتصميم وحدات. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الأدوات المرئية لتصميم الأعمال في إتمام الحوسبة، والتخزين، والشبكة، وتخصيص موارد التطبيقات خلال 10 دقائق. وتتوافق SDNالمبتكرة مع حلول الشبكات التقليدية وتدمج البرامج والأجهزة لتقليل عبء عمل التهيئة بنسبة 90٪.

من الألياف المظلمة إلى الألياف السحابية: تشتمل حلول هواوي على أجهزة تبديل التوصيل البيني المصممة باستخدام بنية SDNالمبتكرة والألياف السحابية، وهذا يمكّن مزودي خدمات الإنترنت من تنفيذ الإرسال السريع، والجدولة المرنة، والترحيل السريع للبيانات على شبكة في نطاق واسع (WAN) ، وبناء ودعم خدمات تشغيل عرض النطاق الترددي الافتراضية.

IAPإلى MSP: استعرضت هواوي إمكانيات الوصول إلى الخدمات الغنية لمساعدة IAPs على تحسين القدرة التنافسية في تسريع عرض النطاق الترددي، مثل الخدمة الكاملة لشبكة توصيل GE بالإضافة إلى الفيديوهات عالية الدقة ونقل البيانات الكبيرة بنطاق ترددي مرتفع ووقت استجابة منخفض.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>