« ليفنج يارد» تشتري 23 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع سكني باستثمارات مليار جنيه

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

قامت شركة ليفنج يارد العقارية بشراء 23 فدان من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، تستخدمها لتنفيذ مشروع سكني متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة،باستثمارات مبدئية مليار جنيه.

قال هاشم القاضي، مدير القطاع التجاري بالشركة، أنه تم إعداد المخطط العام الخاص بالمشروع وتقديمه لشركة العاصمة الإدارية تمهيدا للحصول على القرار الوزاري، والذي تتوقع الشركة الحصول عليه خلال ثلاثة أشهر، وخاصة مع زيادة معدلات السرعة في الآداء وإنهاء الإجراءات لكافة الشركات العاملة بالعاصمة الإدارية بما لا يعطل سير العمل داخل المشروع.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تخصيص أرض المشروع للشركة، بعد سداد 20 % من إجمالي قيمة الأرض، على أن تطلق الشركة المشروع رسميًا عقب الحصول على القرار الوزاري، وذلك بما يتناسب مع اشتراطات شركة العاصمة الإدارية بعدم بدء تسويق المشروع إلا بعدالحصول على القرار الوزاري.

أكد أن العاصمة الإدارية مشروع يتميز بأهميته التنموية والاستثمارية، وهو ما سيجعله قبلة لكافة المستثمرين العقاريين بالسوق خلال المرحلة المقبلة، نظرًا للعديد من العوامل، أهمها؛ الدعم القومي والاهتمام الحكومي الذي يتمتع به المشروع، ووجود كافة أجهزة الدولة كعناصر أساسية في المشروع، وهو ما يعني الالتزام بالجداول الزمنية المعلن عنها لتنفيذ المشروعات المختلفة داخل العاصمة الإدارية، بالإضافة إلى الاشتراطات الميسرة في سداد قيمة الأراضي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>