طوكيو مارين جينرال ترفع مستهدفاتها إلى 200 مليون جنيه بنهاية يونيو 2018

أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال تكافل – مصر

أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال تكافل – مصر

صرح أتسوشي ياماكاجي – العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال تكافل – مصر، إن شركته رفعت مستهدفات أقساطها إلى 200 مليون جنيه بنهاية يونيو 2018، مقارنة بـ138 مليون جنيه بنهاية يونيو 2017.

ولفت خلال حفل اقامته شركته مساء أمس، إلى تحقيق 190 مليون جنيه أقساط منذ بداية العام المالي الحالي 17/ 2018، مضيفاً أن عدد الوسطاء ارتفع إلى 90 وسيط بين وسطاء فرديين وشركات وساطة بدلاً من 27 وسيط خلال 14/ 2015.

وأشار إلى أن شركته أطلقت برنامج نادي الكاراتيه الخاص لوسطاء التأمين خلال شهر يوليو 2017 لتدعيم الثقة المتبادلة بين الطرفين، موضحاً أن نادي الكاراتيه يرمز إلى العلاقة الجيدة المبنية على الثقة المتبادلة، مؤكدا على ثقته في دعم وسطاء التأمين لشركتة لتحقيق الخطة المستهدفة بالشركة.

وأضاف أن نحو 20 وسيط انضموا إلى نادي الكاراتيه منذ إطلاقه، مشيراً إلى إطلاق خدمة 777 الخاصة بصرف تعويضات عملاء الشركة في فروع تأمينات الممتلكات والمسؤليات وفرع تأمينات السيارات، اعتباراً من يناير الماضي.

وأوضح أن الخدمة الجديدة تسمح للعملاء بمخاطبة الشركة وتلقي اتصالاتهم على مدار أيام الأسبوع ابتداءاً من الساعة الـ7 صباحا وحتى الساعة الـ7 مساءا، لتقديم المساعدة في حالة الحوادث التي قد تقع في اي وقت طوال ايام الاسبوع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>