«خدماتي» تحقق 160 ألف عملية تبرع خلال 3 سنوات

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة خدماتي

إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة خدماتي

حققت «خدماتى» للمدفوعات ما يقرب من 160 ألف عملية تبرع خلال السنوات الثلاثة الماضية من خلال مراكزها فى كافة المناطق، بإجمالى تبرعات قدرت بالملايين من الجنيهات، ومستهدف الوصول إلى 100 ألف متبرع جديد خلال عام 2018.

وتستهدف مراكز الإتصالات المنتشرة فى كافة المحافظات تعزيز مساهمتها فى عمليات جمع التبرعات الخيرية فى إطار خطة الحكومة للحد من الفقر وإقامة المشروعات الخدمية، بحيث تكون المراكز حلقة الوصل بين المتبرع والجهة الخيرية القائمة على النشاط الخيرى.

كشف إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة “خدماتى”، أن هدف مراكز الإتصالات هو  المساهمة فى تعزيز الدور المجتمعى للأفراد بحيث يتمكن المواطن من خلال مراكز الإتصالات المنتشرة فى كافة المناطق من توصيل تبرعه لأى جهة يريد دعهما، بالإضافة إلى معاونة أجهزة الدولة فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية وتطوير العشوائيات والمشروعات متناهية الصغر وإقامة مشروعات صغيرة للشباب وغير ذلك مما يساهم فى دعم الموقف الاجتماعى والاقتصادى بالدولة.

ويعتبر ” بيت الذكاة والصدقات المصرى “، و”بنك الطعام” و” صندوق تحيا مصر ” أحد أهم مصارف الذكاة التى تعاقدت معهم مراكز الإتصالات ممثلة فى شركة “خدماتى” لجمع التبرعات دون أى رسوم إضافية.

وكانت “خدماتى” أطلقت “خدماتي” المتخصصة في الدفع والتحصيل الإلكتروني، مبادرة “ساهم في الخير” لتوفير 2000 كرتونة رمضان للمواطنين غير القادرين على توفير احتياجاتهم من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>