«اورنج مصر» تساهم مع مؤسسة «مصر الخير» في إفطار 10 ملايين صائم

ساهمت شركة اورنج مصر  بالتعاون مع مؤسسة “مصر الخير” في حفل إفطار 10 ملايين صائم من جميع أنحاء الجمهورية، والذي أقيم في خيمة جامعة القاهرة.

شارك في الحفل المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، ومجموعة من قيادات شركة اورنچ و ايضاً كل من أمل مبدي، رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، واحمد علي، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة مصر الخير.

يأتي ذلك بهدف إرساء قيم التكافل والتضامن بين جميع فئات المجتمع، ومن خلال هذه المبادرة تقوم اورنچ برعاية خيمة رمضانية في22 محافظة منتشرة على مستوى الجمهورية.

وتضم هذه المحافظات كل من: الدقهلية، مرسى مطروح، الاسماعيلية، السويس، القاهرة، الجيزة، بنى سويف، الفيوم، اسيوط، المنيا، المنوفية، الاقصر، قنا، الإسكندرية، البحيرة، اسوان، سوهاج، الشرقية، دمياط، كفر الشيخ، الغربية، القليوبية، بورسعيد .

ومن جانبه، قال المهندس ياسر شاكر، إن مشاركة اورنچ في حملة إفطار الصائمين بالتعاون مع واحدة من كبرى مؤسسات المجتمع المدني مثل مؤسسة مصر الخير أمرًا هامًا، مؤكدًا علي التزام شركة اورنچ بمسئوليتها وريادتها في مشروعات المسئولية المجتمعية.

وأكد أن جميع العاملين في اورنچ  يؤمنون بأن إدخال مشاعر التكافل والمشاركة بين جميع المصريين هي ركن اساسي من اركان واجبنا ومسؤوليتنا تجاه المجتمع.

ومن جانبه قال المهندس أحمد علي، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة مصر الخير، إننا سعداء بدعم شركة اورانج لمشروع الخيام الرمضانية ضمن حملة مؤسسة مصر الخير  لإفطار 10 ملايين صائم .

وأوضح أن هذا التعاون ليس الأول بين الكيانين الكبيرين ولكن سبقه التعاون في العديد من مجالات العمل، كما أشاد بدور شركات القطاع الخاص متمثلا في شركة اورانج لدعم الاسر الاكثر استحقاقا من أجل تحقيق التنمية الشاملة في مصر مؤكدا إنه من خلال هذه الشراكات ستتمكن مؤسسة مصر الخير من تخطي مستهدفها السنوي.

أضاف “نسعى إلى وجود تطبيق عملي لمفهوم خلق القيمة المشتركة حيث أن العمل المجتمعي يعتمد على مشاركة المجتمعات من القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة إلى الشباب المصري في حملات تعبئة وتوزيع الكراتين الغذائية مما يسهم في توعية الشباب بمشاكل وطنهم وجعلهم جزء من الحلول المطروحة “.

الجدير بالذكر أن مؤسسة مصر الخير قد أعلنت عن حملة افطار 10 ملايين صائم خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، وذلك من خلال ثلاث مشروعات رئيسية هي كرتونة رمضان والتي تزن حوالي 25 كيلو يتم توزيعها على كل الأسر الأكثر إحتياجاً في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى 60 خيمة خيمة رمضانية فى 22 محافظة تخدم الخيمة الواحدة حوالي 600 صائم يومياً ، فضلاً عن 500 ألف وجبة إفطار مسافر يتم توزيعها على المسافرين اثناء وقت الإفطار يومياً بمحطات القطارات والطرق السريعة ومواقف سيارات الأجرة بالمحافظات .

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>