تدشين تحالف مصري سعودي اماراتي لتطوير العشوائيات ومشروعات البنية التحتية في مصر

صورة ارشيفية

اعلن  مساء اليوم الاثنين تحالف المقاولين العرب عن تدشين تحالفه في القاهرة بمشاركة مجموعة من الشركات في دول كلا من مصر والسعودية والامارات.

وقال المهندس عمرو عبد الحليم، رئيس التحالف أن الهدف من تكوين التحالف المصري الاماراتي السعودي هو المساهمة في حل الازمة السكنية لمحدودي الدخل في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن بداية التحالف من قلب القاهرة في اطار دعم الدولة المصرية في المشروعات القومية التي اطلقتها مصر خلال الاربع سنوات الماضية .

أوضح أن التحالف سيعمل علي اكثر من محور يتمثل في مساندة الحكومة في خطتها لتطوير المناطق العشوائية في المحافظات بالاضافة الي حل الازمة السكنية لمحدودي الدخل.

أشار المهندس ضياء الدين عبد الحليم نائب رئيس التحالف أن التحالف سيعمل خلال الفترة المقبلة علي زيادة حجم الصادارات في قطاع المقاولات والعقارات المصرية ، لافتًا إلى أن إجمالي عدد الشركات الموجودة في التحالف بلغ خلال يومه الاول ١٥ شركة من ثلاث دول هي مصر والسعودية والامارات .

أضاف أن التحالف سيعمل علي التوسع في المشروعات التنموية في مصر، وخاصة أن المدن الجديدة التي أنشأتها الحكومة المصرية شجعت شركات المقاولات علي تكوين تحالف عربي مصري لدعم الحكومة المصرية في خطط التطوير والتنمية .

بينما قال المهندس محمد سامي عضو الهيئة العليا للتحالف أن الشباب سيكون له دورا هام في المشروعات التنموية التي سيطلقها التحالف خلال المرحلة المقبلة ، موضحًا أن حالة الاستقرار التي نجحت فيها الحكومة المصرية ساهمت الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع المقاولات للعودة مرة اخري في المشروعات التنموية التي  أنشأتها الدولة حاليا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>