«القرى الذكية» ترفع أسعار إيجار الوحدات الإدارية 15% .. و20% للمطروحة للبيع

أحمد تونى، الرئيس التنفيذى لشركة القرى الذكية

رفعت شركة إدارة «القرى الذكية» بـ 6 أكتوبر أسعار إيجار الوحدات الإدارية  بنسبة 15%، وأسعار الأراضي المطروحة للبيع بنسبة 20% بداية من العام الجاري.

قال أحمد تونى، الرئيس التنفيذى لشركة «القرى الذكية»المالكة لمشروع  Smart Village، إن هذه الزيادة نتيجة زيادة أسعار خدمات الأمن والحراسة والصيانة والمرافق العامة، لأنها تستوعب عدداً كبيراً من الشركات بمختلف شرائحها وأحجامها، بالإضافة إلى توفير القرية الذكية لخدمات استثمارية تناسب كل أغراض الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والعالمية والهيئات الحكومية.

أوضح أن القرية الذكية كانت قد رفعت أسعار الإيجار بمتوسط يتراوح من 50% إلى 60% خلال 2017، حيث لم تعتمد أي زيادات سعرية بعد ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه خلال نوفمبر 2016.

أكد على أن القرية تتيح مكاتب إدارية مجهزة على مساحة 20 متراً داخل جناح «Smart Zoon» مزودة بكافة المرافق، لتوفير خدمة متكاملة وبيئة عمل جيدة للمستثمر، موضحًا أن القرية تقدم كل البنية الأساسية المتطورة للاستثمار وبيئة العمل المثالية للعاملين.

وأوضح أن إجمالى الاستثمارات التى تم ضخها فى مشروع «القرى الذكية» بمرحلتيها بلغت نحو 500 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الشركات المالكة لمساحات بمشروع القرية الذكية قامت بإنشاء 10 مبان خلال 2017 باستثمارات بلغت 150 مليون جنيه.

يُشارإلى أن «القرى الذكية» قد أنهت نحو 50% من أعمال المرحلة الثانية من التطوير، فيما تستغرق المرحلة الثانية نحو 5 سنوات، والتى تستهدف تطوير 250 ألف متر مبان إدارية.

ويتوزع هيكل ملكية «القرى الذكية» بواقع 20% لوزارة الاتصالات، و24% لصالح شركة النعيم القابضة، و7 % لرجل الأعمال «يوسف الفأر»، و6 % لبنك مصر، وحصة أخرى لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>