«التصديري للملابس» : جاري الإعداد للمشاركة بمعرض « SOURCING @ MAGIC» اغسطس المقبل

صورة ارشيفية

كشف المجلس التصديري للملابس الجاهزة أنه جاري حاليا الاعداد للمشاركة في معرض  SOURCING @ MAGIC المنعقد في لاس فيجاس بالولايات المتحدة  خلال الفترة من 12-15 أغسطس المقبل.

وأوضح المجلس انه حتى الآن أعلنت ٣ شركات عن رغبتها في المشاركة في فعاليات المعرض، لافتا إلى أنه من المرجع أن يتم المشاركة بشكل فردي وليس بجناح مصري بالمعرض.
وتستحوذ الولايات المتحدة الأمريكية على ٤٨٪ من قيمة صادرات القطاع بقيمة ١٨٥ مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري.
وأشار المجلس إلى أنه قام مؤخرا بتنظيم ندوة مجانيه لشرح برنامج تطوير النظم المالية لشركات قطاعي النسيج و الملابس الجاهزة و عرض أهم الخدمات و البرامج الخاصة المقدمة من البنك الأوروبي لتقديم الدعم الفني للشركات الصغيرة و المتوسطة من خلال استقطاب خبراء أجانب تساعد الشركات فى النواحي الإدارية و الفنية ، تنميه المبيعات بالإضافة الى تنميه الصادرات .
واضاف أن ذلك يأتي في إطار التعاون مع الغرفة الألمانية من أجل تعزيز قيمة صادرات إلى الدول الأوروبية التي استحوذت على ٣٤.٣٪ من قيمة صادرات القطاع خلال الربع الأول من العام الجاري بنحو ١٣٢ مليون دولار.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>