“المصرية للاستثمار المباشر” تستضيف وزير قطاع الأعمال بأكبر ندواتها غداً

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام

أعلنت الجمعية المصرية للاستثمار المباشر عن أن خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام هو ضيف الشرف لندوتها الخامسة على التوالي والمقرر انعقادها غداً الثلاثاء.

ومن المقرر مناقشة أهم المستجدات التى تؤثر على مناخ الاستثمار فى مصر، والتي تجمع بين الحاضرين بها من ممثلي كبرى الشركات الاستثمارية والمؤسسات المالية في مصر والمنطقة العربية، بالإضافة الى خبراء المال والاستثمار ومقدمى الخدمات الاستشارية في كافة المجالات في مصر.

وتستضيف الجمعية هذا العام خالد بدوى وزير قطاع االعمال العام، والمنوط بإدارة شركات قطاع الأعمال العام. ولا يخفى على أحد الدور الذى يمكن أن يلعبه القطاع الخاص فى المشاركة في تطوير شركات قطاع الأعمال العام وإعادة هيكلته ، لما يتوافر لدى شركاته من خبراء في هذه المجالات.

هذا بالإضافة إلى برنامج الطروحات الذى أعلنته الحكومة بهدف توسيع قاعدة الملكية وتنشيط التداول في البورصة المصرية وضخ استثمارات جديدة في القطاع.

وتجدر الإشارة إلى إن الجمعية قد شهدت نموا في الأنشطة والخدمات التي تقدمها لأعضائها ولمنظومة الاستثمار ككل، مما ترتب عليه التزايد في عدد كل من الأعضاء والمشاركين في الندوات التي تنظمها الجمعية، التي تمثل ملتقى لأطراف الصفقات الاستثمارية، مما يترتب عليها الرواج في النشاط الاستثمارى في الاقتصاد القومى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>