«جملة ماركت» تستهدف ضخ ١٠٠ مليون جنيه لإنشاء ٣ فروع بالإسكندرية والغردقة 

السلع الأساسية الغذائية

السلع الأساسية الغذائية

كشف خالد فتح الله رئيس مجلس إدارة شركة جملة ماركت” فتح الله سابقا” عن استهداف الشركة ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية بقيمة ١٠٠ مليون جنيه خلال العام الجاري.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الشركة تعتزم إقامة ٣ فروع جديدة ” فرعين بالإسكندرية وفرع بالقاهرة” ، مضيفا أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من إنشائها بنهاية العام الجاري.

وأشار فتح الله إلى أن الشركة تمتلك حاليا نحو ٤٠ فرعا ، لافتا إلى أن الشركة تستهدف نمو حجم مبيعاتها بالسوق المحلية بنحو ٢٠٪ لتسجل نحو ١.٥ مليار جنيه خلال العام الجاري.

وعن مشاركة الشركة في معارض اهلا رمضان ، لفت إلى أن الشركة تقدم خصومات تتراوح ما بين ١٠-٢٠٪ على السلع الأساسية والغذائية التي تعرضها خلال فعاليات معرض اهلا رمضان المقام

ونوه إلى أن الشركة تطرح نوعين من الشنط الرمضانية ، كرتونة الخير الأساسية وتضم ” كيلو سكر، وكيلو ارز، و كيس مكرونة ٣٠٠ جرام، وزجاجة زيت خليط ٨٠٠ مل، و كيس بلح اسواني ٥٠٠ جم، وبرطمان صلصة ٢٨٠ جم” بقيمة ٤٨ جنيه، كما تطرح كرتونه الخير المميزة بقيمة ١١٢ جنيه تشمل ” علبة سمن نباتي ٧٠٠ جم، وبرطمان صلصة ٢٨٥ جم، علبة فول مدمس ٤٠٠ جم، وزجاجة زيت خليط ٨٠٠ مل، وكيلو سكر، وكيلو ارز، كيس جوز هند ٢٥٠ جم، كيس عدس ٤٠٠ جم، لفة قمر الدين ٤٠ جم، وكيس زبيب ٢٥٠ جم”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>