«المقاولون العرب وكونكورد للهندسة» ينفذان أعمالا للبنية التحتية بالمنصورة الجديدة بتكلفة متوقعة 6 مليارات جنيه

صورة ارشيفية

تعمل شركتى المقاولون العرب وكونكورد للهندسة والمقاولات فى تنفيذ مشروعات المرافق المتكاملة لمدينة المنصورة الجديدة بموجب إسناد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبتكلفة إجمالية للأعمال تتراوح بين 5 إلى 6 مليارات جنيه.

أكد المهندس أحمد العبد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد للهندسة والمقاولات، أن أعمال البنية التحتية المستهدف تنفيذها بمدينة المنصورة الجديدة ستقام على مساحة تصل إلى 10 آلاف فدان، موضحا أن التكلفة التقديرية المتوقعة لمشروعات المرافق ستصل لنحو 6 مليارات جنيه.

وقال فى تصريحات خاصة ، أن مدينة المنصورة الجديدة تشهد حاليا تواجد عدد ضخم من شركات المقاولات والتى تقوم بتنفيذ مشروعات المبانى والاسكان بها، حيث تُخطط هيئة المجتمعات العمرانية لتحويلها إلى مدينة سكنية وسياحية وخدمية ، كما من المخطط أن تضم المدينة إقامة أبراج سكنية ضخمة ، بالإضافة إلى المشروعات السياحية وأعمال الجزر الماائية بالمدينة.

أشار إلى أن أعمال البنية التحتية بالمدينة موزعة بحصص نسبية بين شركة كونكورد وشركة المقاولون العرب التى تنفذ أجزاء من أعمال المرافق المتكاملة، ولفت إلى عدم الإنتهاء من أعمال التصميمات الكلية للمشروعات الخاصة بالمدينة، موضحا أن شركات المقاولات تعمل وفقا للتصميمات الأولية للمدينة لحين الإنتهاء من إعتماد التصميم النهائى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>