«مينا هيلث بارتنرز» تضخ استثمارات بـ 300 مليون جنيه بقطاع الرعاية الصحية خلال النصف الثاني

أيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا هيلث بارتنرز "MHP"

أيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا هيلث بارتنرز "MHP"

كشف إيمن بدر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “مينا هيلث بارتنز MHP” عن استهداف شركته ضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه خلال النصف الثاني من 2018، للاستثمار بقطاع الرعاية الصحية.

أضاف في تصريحات خاصة، أن هذه الاستثمارات تأتي ضمن خطة الشركة الهادفة إلى تأسيس 4 مستشفيات ضمن المرحلة الأولى باستثماراتها بقطاع الرعاية الصحية، وهي مستشفى القطامية كلينك، والقطامية التخصصى، وأكتوبر الدولى، وويل كير، بإجمالي طاقات مستهدفة 355 سريرًا، بتكلفة استثمارية تتراوح ما بين 100 الى 120 ألف دولار للسرير.

اشار أن شركته قامت منذ بداية العام الجاري بضخ استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه في الـ ٤ مستشفيات الجاري تأسيسهم، مضيفًا أنه تم الانتهاء من 90% من أعمال مستشفى «القطامية الكلينك» بطاقة 85 سريراً، على مساحة 9 ألاف متر بمنطقة التجمع، على أن يتم الافتتاح خلال الشهرين المٌقبلين، وإفتتاح باقى المستشفيات مطلع 2019 .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>