“فيليبس” تقتنص 3 مشروعات لتحويل إضاءة الطرق للعمل بالطاقة الشمسية

سولاريز

مشروعات طاقة شمسية

اقتنصت شركة فيليبس للإضاءة، ثلاث مشروعات لتحويل إضاءة الطرق للعمل بالطاقة الشمسية اعتمادًا على حلول الإضاءة التي تقدمها، إضافة إلى المشاركة في إضاءة عدد من الأنفاق والمباني التابعة للحكومة والقوات المسلحة بالعاصمة الإدارية الجديدة وبعض التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة.

وأكد المهندس تامر أبو الغار، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا بشركة فيليبس، في تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن هذه المشروعات تدعم توجهات الدولة للتحول إلى الأنظمة التكنولوجية الحديثة لخفض استهلاك الطاقة والاعتماد على المصادر الجديدة والمتجددة، مضيفًا أن تكنولوجيا الليد التي تعتمد عليها الشركة في حلول الإضاءة الجديدة توفر قرابة الـ 80% من استهلاك الكهرباء.

ولفت إلى مخطط الشركة لتحقيق معدلات نمو في أفريقيا خلال العام الجاري تقارب الـ 18%، بدعم اتخاذ مصر مركزًا إقليميًا لتصدير منتجات الشركة إلى الأسواق الإفريقية، والإستفادة من الاتفاقيات التجارية التي وقعتها مصر مع دول أفريقيا السنوات الماضية.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا بشركة فيليبس، أن الشركة بدأت في عمليات تصنيعها منتجاتها المستهدف تصديرها لأفريقيا، بعد التعاقد مع مصنعين بـ 6 أكتوبر ومدينة العاشر من رمضان.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>