فودافون: 6.8 مليون مشاهدة إعلان نجوم رمضان على فيس بوك

يبدو أن السباق الرمضانى مشتعل بين الشركات فى المحتوى الإعلاني المُقدم، وحتى الآن تتربع فودافون على قائمة البطولة بين شركات الاتصالات بعد تخطى إعلانها #نجوم_رمضان أرقامًا قياسية جديدة دونًا عن باقي الشركات لتصل نسخة الإعلان على صفحة الشركة الرسمية على الفيسبوك إلى 6.8 مليون مشاهدة وعلى موقع اليوتيوب 3.4 مليون مشاهدة.

وإعتادت الشبكة على تقديم محتوى إعلاني متميز في رمضان من كل عام، وذلك بأفكار تجمع بين الابتكار والأصالة والتفرد والتفاعلية مع الجمهور، وهذا العام اتجهت فودافون لمؤازرة الموضوع الأكثر شعبية وهو منافسة منتخب مصر في روسيا، لتقدم بهذه المناسبة فكرة إعلانية جديدة لم يسبقها بها أحد من الشركات في السباق الرمضاني؛ لتجمع بين نجوم الكرة المصرية ونجوم الفن في سلسلة من الإعلانات التشويقية يتبعها النسخة الرئيسية من الإعلان بأغنية تحت شعار “قوتهم مش بس انهم وصلونا .. قوتهم انهم قدروا يجمعونا.. كلنا معاهم في اللي جاي”.

ووصلت نسخة الأغنية إلى مليون مشاهدة خلال 8 ساعات فقط من عرضها، و1.2  مليون مشاهدة خلال 10  ساعات و2.5 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب خلال 12 ساعة فقط.

ليس هذا وحسب، بل سجلت النسخ التشويقية الثلاثة من الاعلان مع كلا من مدافعي المنتخب المصري أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير أرقام قياسية في فترة وجيزة، لتسجل على موقع اليوتيوب مجتمعة 14.8 مليون مشاهدة وعلى الفيسبوك 15.9 مليون مشاهدة من تاريخ العرض وحتى الآن، ووصلت نسخة اللاعب أحمد فتحي إلى 750 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة وحققت نسخة أحمد حجازي 500 ألف خلال 24 ساعة، بينما وصلت نسخة سعد سمير إلى 250 ألف مشاهدة؛ لتثبت الحملة تفردها وسط إعلانات رمضان هذا العام في فكرة مميزة وجديدة جمعت كل ما يعشقه المصريون في إعلانًا واحدًا بإتجاه خلاق جديد تقود به السباق الرمضاني بجدارة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>